كرة دهوك تبدأ تحضيراتها بقيادة عادل ناصر

الرياضة 2021/08/28
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
باشرَ فريق دهوك بكرة القدم تدريباته استعدادا لمنافسات دوري الدرجة الاولى المؤهلة للممتاز، بعد ان فقد الفرصة في التواجد خلال النسخة الماضية.
وقال مدرب كرة دهوك عادل ناصر في اتصال هاتفي مع (الصباح الرياضي): لقد تم استقطاب 13 لاعبا من ضمنهم اربعة محترفين من جنسيات مختلفة وشهدت الوحدة التدريبية الاولى القاء محاضرة نظرية والتركيز على عامل الالتزام بالتوجيهات داخل وخارج الملعب من اجل تحقيق نتائج ايجابية نستطيع من خلالها ضمان التأهل الى الدوري الممتاز للموسم المقبل، لاسيما ان الهيئة الادارية والمتمثلة برئيسها بيجار مصطفى والنائب محمد عبدي حرصت على توفير جميع مستلزمات نجاح المهمة.
واضاف، ان لدينا متسعا من الوقت لغرض اجراء مباريات ودية وتوزيع المهام بين اللاعبين والارتقاء بالعامل البدني وزيادة التجانس بين اللاعبين لاسيما بعد التغييرات التي حصلت على اغلب اللاعبين الذين مثلوا دهوك للموسم الماضي، مبينا انه اصبحت لديه فكرة واضحة عن اغلب الفرق.
وأشار الى ان اسلوب لعب اندية الدرجة الاولى يختلف تماما على اسلوب لعب الدوري الممتاز اذ يتعامل بعضها بشكل عشوائي مع المباريات وهذا يؤثر في الفريق المنظم وبالتالي يفقد نقاط المباراة وتم تسجيل كل هذه الملاحظات ونحرص على معالجة الاخطاء مستقبلا، والعمل مستمر مع الملاك التدريبي على  وضع برنامج تدريبي يتلاءم مع الوقت المتبقي لانطلاق مباريات الدوري.
واكد اننا في الموسم  الماضي كنا الاقرب للتأهل لكن بعد الرجوع الى نتائج المواجهات فقدنا هذه الفرصة لذلك سنتعامل مع المباريات بمنظور يختلف، منوها بان دهوك قادر على التواجد في دوري الاضواء من جديد بعد توفر عوامل
النجاح.
وكان دهوك قد حصل على الترتيب الرابع في مجموعته الثانية ضمن الموسم المنصرم لدوري الدرجة الاولى.