اختتام بطولة بابل للقوة البدنية

الرياضة 2021/08/28
...

  الحلة: محمد عجيل 
 
اختتمتْ في القاعة الرياضية بمدينة الحلة بطولة محافظة بابل للقوة البدنية والتي حملت اسم اللاعب الدولي السابق المرحوم هادي الجنابي وبمشاركة تسعين لاعبا من فئتي الشباب والمتقدمين يمثلون أندية ومؤسسات ومنتديات رياضية واستمرت على مدار يومين.
وقال أمين سر الاتحاد الفرعي للعبة في بابل: ان الغاية الأساسية من إقامة البطولة هي اختيار منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة أندية العراق المؤمل إقامتها في العاشر من الشهر المقبل في بغداد.
 وأكد جميعنا نأمل ان يحتل لاعبو منتخب بابل مكانتهم في صفوف المنتخب الوطني الذي سيتم اختياره من خلال هذه البطولة لغرض المشاركة في منافسات العالم المقبلة التي ستقام في بلغاريا نهاية العام
 الحالي.
واثنى صاحب المركز الأول في البنج بريس امجد عباس على المستوى الفني للبطولة وقال انها شهدت منافسة شديدة من قبل المشاركين مما يدل على تطور اللعبة في المحافظة لاسيما على مستوى الشباب والمتقدمين الذين حرصوا على رفع روح التنافس من اجل احتلال مراكز في المنتخب الوطني.
على صعيد اخر عقدت إدارة نادي بابل اجتماعا موسعا من اجل إقرار المشاركة في دوري أندية الدرجة الأولى الكروي المؤمل إقامته في العاشر من شهر تشرين الأول المقبل.
وقال أمين سر نادي بابل حيدر سعدي لـ”الصباح الرياضي”: ان الاجتماع تطرق إلى إمكانية توفير السبل الكفيلة لتأمين مشاركة ناجحة للفريق في دوري الدرجة الأولى من خلال توفير الدعم المادي وتسمية ملاك تدريبي يمتلك الخبرة الكروية الكافية وفتح أبواب التعاقدات مع لاعبين متميزين .
يذكر ان نادي بابل حل بالمركز السابع ضمن مجموعته التي تأهل عنها للدوري الممتاز فريق الصناعة.