غدا.. الأولمبي يواجه الساحل الكويتي في معسكر أزميت

الرياضة 2021/08/30
...

 بغداد : احسان المرسومي
 يخوض منتخبنا الاولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما مباراة تجريبية مع نادي الساحل الكويتي، تعد الاخيرة له في معسكره المقام حاليا في مدينة ازميت التركية، قبل التوجه الى مدينة دبي لخوض لقاءين مع نظيره  الاماراتي .
 
وقال المنسق الاعلامي للمنتخب الاولمبي علي اسماعيل في اتصال هاتفي مع ( الصباح الرياضي ): إن المنتخب الاولمبي سيخوض لقاءه التجريبي الثالث امام نادي الساحل الكويتي الذي يعسكر هو الاخر في تركيا، مشيرا الى ان هذه المباراة ستقام في الرابعة من عصر يوم غد الثلاثاء في مدينة ازميت، وتأتي ضمن سلسلة مواجهاته التجريبية التي اجراها خلال معسكره الذي اقيم في الـ 18 من الشهر الحالي . واضاف: أن بعثة المنتخب ستغادر الى مدينة دبي بعد غد الاربعاء، لمواجهة الابيض الامارتي الاولمبي بلقاءين ضمن ايام الفيفا داي في (  4 ، 6  ) من ايلول المقبل، تحضيرا لبطولة غرب آسيا، وكذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاما. 
اسماعيل اكد ان الملاك التدريبي الذي يقوده التشيكي ميروسلاف سكوب سيختار 15 من بين 30 لاعبا للمباراتين التجريبيتين المقبلتين، بينما سيعود الاخرون الى بغداد للالتحاق بفرقهم، بيد انهم سيبقون تحت انظار المدرب خلال الاستحقاقات المقبلة، موضحا ان ثمانية لاعبين مغتربين سيكونون بانتظار بعثة الاولمبي في دبي للالتحاق بتدريبات الفريق، ومن ثم زجهم للمشاركة في المباراتين المقبلتين للتعرف على امكانياتهم الفنية. وكان منتخبنا الاولمبي قد عاود تدريباته، امس الاحد، ضمن معسكره التدريبي، بينما منح الملاك الفني بقيادة ميروسلاف سوكوب راحة للاعبين، أمس الاول السبت، وذلك بعد خوض مباراتين وديتين الجمعة الماضي أمام منتخب ليبيا الأول وخسرها ( 3 / 2 )، وامام نادي نيغدة أنادول التركي التي خسرها ( 3 / 1 ).