النورس محمد سعد: أطمح لتمثيل منتخبنا الشبابي

الرياضة 2021/08/31
...

 بغداد: احمد رحيم نعمة
 
يعد الموهوب محمد سعد من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم المستقبل الواعد في عالم كرة القدم، بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع فريق الزوراء ضمن دوري الفئات العمرية.
وقال اللاعب سعد: انه مثل شباب الزوراء مؤخرا في دوري الفئات العمرية وقدم مستويات جيدة باشادة الملاك التدريبي للفريق، واسهم الى جانب زملائه في وصول الابيض للمربع الذهبي.
واضاف انه يسعى لمواصلة رحلته الكروية ضمن صفوف الزوراء والسير على خطى النجوم الذين مثلوا النوارس سابقا، ويتطلع لتمثيل الفريق الأول مستقبلا.
وعن ابرز أحلامه في عالم المستديرة اشار الى ان ارتداء القميص الوطني شرف كبير لاي لاعب، متمنيا ان يكون الأداء الذي قدمه في دوري الفئات العمرية بوابة لتمثيل منتخبنا الشبابي، وينتظر دعوة من قبل المدرب عماد محمد من اجل اثبات جدارته واحقيته بالدفاع عن الوان الكرة العراقية في المحافل الخارجية.
وبشأن مشواره الرياضي ذكر ان بدايته الكروية كانت عام 2015 في مدرسة اللاعب الدولي السابق غانم عريبي، باشراف المدرب هشام محمد، بعد ذلك مثل  أشبال نادي الكهرباء، وتدرب تحت قيادة  حلمي جهاد وشاكر محمود وعلي حسين، مبينا ان ادارة الكهرباء تعاقدت معه لمدة خمسة اعوام، ولكن بعد فترة لا تتجاوز السنة انتقل الى ناشئة الزوراء تحت اشراف المدربين عامر قاسم وكريم جاسم، وكان دوره اساسيا في تشكيلة النوارس في مباريات دوري الناشئين، اذ أجاد اللعب في مركز صانع الالعاب، ونتيجة للمستوى المميز الذي قدمه مع الفريق تم ترحيله الى فئة الشباب للموسم 2020 - 2021،   ولعب تحت قيادة المدرب عبد المحسن محمد والكابتن مصلح.