مهند علي وجستن ميرام يلتحقان بأسود الرافدين

الرياضة 2021/09/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي
أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم أمس الثلاثاء، وحدته التدريبية الثانية في سيئول تحضيراً لمواجهة كوريا الجنوبية يوم غد الخميس، ضمن مباريات المجموعة الاولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. 
وخاض لاعبو منتخبنا الوطني الحصة التدريبية الثانية وسط أمطار غزيرة من المتوقع استمرارها حتى يوم المباراة. 
وباشر اللاعبان امير العماري محترف (هالمستاد السويدي) وفرانس بطرس محترف (هوبرو الدنماركي) في الوحدة التدريبية الثانية للمنتخب، بعد خضوعهما للحجر الصحي امس الأول الاثنين. 
ووصل اللاعبان مهند علي وجستن ميرام إلى كوريا الجنوبية، وسيخضعان للحجر الصحي، وسيباشران تدريباتهما مع المنتخب اليوم الاربعاء. 
وستكون الحصة التدريبية الاخيرة لأسود الرافدين اليوم الاربعاء في ملعب سيئول كأس العالم، الملعب الرسمي الذي سيحتضن مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري الجنوبي يوم غد الخميس، والتي ستلعب من دون حضور جماهيري.
وتبدو حظوظ جستن ميرام ومهند علي ضئيلة جدا بالتواجد ضمن القائمة الأساسية التي ستخوض مواجهة الشمشون الكوري، بسبب تأخر التحاقهما وعدم انتظامهما بالتدريبات الجماعية رفقة بقية اللاعبين، لكن من المرجح ان يستعين بهما الهولندي ادفوكات في الشوط الثاني وبحسب ظروف المباراة.
ومن المؤمل ان يغادر وفد منتخبنا الوطني كوريا الجنوبية بعد غد الجمعة متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة التي ستحتضن اللقاء الثاني في التصفيات المونديالية أمام إيران في السابع 
من أيلول الحالي.