مدرب مصافي الوسط: هدفنا حصد دوري الشاطئية

الرياضة 2021/09/01
...

 بغداد: أوس عبد الستار
 
اكّد مدرب فريق مصافي الوسط  للكرة الشاطئية ان هدفه الاساس هو الظفر بلقب البطولة عندما يلتقي غريمه مصافي الجنوب في المباراة النهائية يوم غد الجمعة على ملعب الاتحاد داخل مجمع وزارة الشباب والرياضة وفي الساعة الرابعة والنصف عصراً . 
وقال مدرب فريق المصافي سعد حسين في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “: ان فريقنا في اتم الجاهزية للمباراة النهائية رغم الاعداد المتذبذب في الفترة الماضية بسبب عدم تحديد الطرف الآخر لختام البطولة . واضاف ان الفريق دخل الاسبوع الماضي في التحضيرات المكثفة حيث شهدت الوحدة التدريبية تركيزا عاليا في تطبيق الواجبات لاسيما ان المنافس ند قوي.  واوضح ان عناصرنا في كامل الجاهزية ولا توجد اي غيابات في صفوف كتيبتنا بعد شفاء جميع اللاعبين من الاصابات ودخولهم في فترة الاعداد التحضيرية لكي يلتحقوا بركب الفريق والدخول في اجواء المباراة . واشار حسين الى انه سيعتمد على تكتيك معين للمباراة النهائية والذي سيكون مفتاح التفوق في حال تم تطبيق الخطة بحذافيرها مع الاخذ بعين الاعتبار لنقطتين مهمتين هما الحذر والصبر والمعنويات العالية من اجل الظفر بلقب البطولة .
يذكر ان لجنة الصالات والشاطئية في الهيئة التطبيعية قررت خسارة فريق النجدة من مصافي الجنوب بنتيجة ( 5 - 0 ) في مباراة نصف النهائي بعد الاطلاع على قرارات لجنة الانضباط وفق المادة ( 74 ) ، وبذلك ستلعب المباراة النهائية بين فريقي مصافي الوسط ومصافي الجنوب بعد فترة تأجيل استمرت اكثر من شهر .