رعد أكرم: خبرة لاعبينا أسهمت بتحقيق اللقب الثاني توالياً

الرياضة 2021/09/05
...

 بغداد : أوس عبد الستار
عزا مدرب فريق مصافي الوسط تتويج فريقه بلقب دوري الكرة الشاطئية للموسم الحالي بعد فوزه في النهائي على مصافي الجنوب بركلات الترجيح 6-5، لخبرة لاعبيه التي اسهمت كثيرا بتحقيق هذا الانجاز.
وقال رعد اكرم في تصريح خص به “ الصباح الرياضي”: إن قطف ثمار اي منجز لن يكون سهلا انما يأتي عن طريق العمل الدؤوب والحرص والتعب في سبيل تحقيقه، موضحا ان اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتمكنوا من حصد لقب غال، بالرغم من الصعوبات التي رافقت الفريق خلال الموسم.
واشار الى ان المباراة النهائية لم تكن سهلة كونه واجه فريقا متمرسا ويضم عناصر لايستهان بها، لاسيما ان اللقاء انتهى بوقتيه الاصلي والاضافي بالتعادل 3-3، موضحا ان خبرة لاعبيه هي التي حسمت الامر في النهاية، عن طريق ركلات الحظ الترجيحية.
من جانبه اكد رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية في التطبيعية هاشم رويض في حديث خص به “الصباح الرياضي “ أن المباراة النهائية كانت بالمستوى المطلوب من ناحيتي المنافسة والاداء العاليين لكلا الفريقين كونهما يضمان في صفوفهما عناصر مثلت المنتخب الوطني .
واضاف ان نهاية دوري كرة الشاطئية اثمرت عن نجاحنا في تقديم موسم مثالي من الناحية التنظيمية، بالرغم من الظروف الاستثنائية التي عصفت بالكثير من مفاصل الحياة ومنها الرياضة. 
واشار الى ان لجنة الصالات والشاطئية، فتية وتطمح الى مواكبة العمل والتقدم اكثر نحو المنافسات الاسيوية والمشاركات الدولية والارتقاء بواقع هاتين الفعاليتين من خلال التخطيط السليم، باقامة دورات تدريبية وتحكيمية للاطلاع على مدى التطور الحاصل في هاتين الرياضتين .
واشاد رويض بجهود الهيئة التطبيعية وكل من اسهم في انجاح هذا الدوري من اعضاء لجنة الصالات والشاطئية، منوهاً بان من بين اهم الاسباب التي ميزت هذا الدوري عن سابقه، هو مشاركة اندية من مختلف محافظات العراق ما جعل المنافسة اشد واكثر اثارة . بدوره اعرب لاعب نادي الجيش مرتضى قاسم والمتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري لموسم 2020 – 2021 والثانية على التوالي عن سعادته بهذا اللقب، مضيفا بانه اجتهد كثيرا خلال الموسم من اجل تحقيق هذا الانجاز، مشيدا في الوقت ذاته بدور زملائه اللاعبين الذين آزروه في جميع المباريات.