حسنين عبيد يحرز لقب بطولة الاسكواش

الرياضة 2021/09/06
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أحرز اللاعب حسنين عبيد لقب بطولة العراق لتصنيف لاعبي المنتخب الوطني للاسكواش بفئتي المتقدمين والشباب.
وقال رئيس اتحاد الاسكواش المركزي الدكتور علي جهاد لـ(الصباح الرياضي): إن بطولة العراق شهدت مشاركة 16 لاعبا من المتقدمين والشباب، وتميزت بالمنافسة المثيرة من اجل المراكز الاولى.
واضاف ان نتائج المسابقة اسفرت عن فوز لاعب نادي الجيش حسنين عبيد بالمركز الاول، بعد تغلبه في المباراة النهائية على عبد الله هاشم بنتيجة (3 – 0)، في حين حل رسول هاشم بالمرتبة الثالثة.
وتابع ان اتحاده أقام ايضا مباريات لتحديد المراكز من الخامس ولغاية الثامن، واسفرت نتائجها عن فوز اللاعب حسين علي، بينما تفوق جعفر فرمان في منافسات تحديد المراكز من التاسع وحتى السادس عشر.
واشار جهاد الى ان البطولة افرزت طاقات شبابية واعدة، ستكون مؤهلة لتمثيل رياضة الاسكواش في المحافل الخارجية بالمدة المقبلة. وبدروه اعرب اللاعب حسنين عبيد عن سعادته لحصوله على لقب بطولة العراق، للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدا انه لم يخسر اي شوط خلال مبارياته في المسابقة التي انتهت جميعها بنتيجة (3 – 0). وكشف عبيد عن طموحاته بمواصلة مسيرته في اللعبة، من اجل اضافة انجازات جديدة له ولرياضة الاسكواش، على المستويات المحلية والعربية والدولية.
 
درع التميز لـ(الصباح)
كرم اتحاد الاسكواش المركزي الزميل علي الباوي رئيس القسم الرياضي في صحيفة “الصباح” بدرع التميز خلال حفل الختام، وذلك للتغطية المستمرة لفعاليات البطولة وجميع نشاطات اللعبة.