اسم وخبر

الرياضة 2021/09/07
...

محمدوه
 

وقعَ المحترف اليمني ناصر احمد محمدوه على كشوفات نادي الديوانية لمدة موسم واحد قابل للتجديد، قادما من نفط ميسان، ليعزز صفوف (اسود الفرات) تحضيرا للموسم المقبل.
وبرز اسم الدولي اليمني محمدوه مع نفط ميسان في الموسم المنتهي وظهر كاحد افضل العناصر المحترفة في الدوري العراقي، اذ اسهم في بقاء فريقه السابق ضمن مصاف الدرجة الممتازة بتسجيله (8 اهداف)، على الرغم من كونه لاعب وسط ميدان، كما صنع 9 اهداف اخرى لزملائه.

ولي كريم 
 

اعلنَ المدرب ولي كريم اعتذاره رسميا عن تكملة المشوار مع فريق نوروز الصاعد حديثا الى دوري الاضواء، بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي.
وقال كريم لـ(الصباح الرياضي): ان الضائقة المالية حالت دون استمراره مع نادي نوروز، متمنيا للفريق التوفيق والنجاح في مشاركته الاولى بالدوري الممتاز.
واضاف اللاعب الدولي السابق ان تجربته مع نوروز تعد ناجحة بجميع المقاييس، كونه اسهم في تأهل الفريق من الدرجة الاولى نحو الممتازة، مقدما شكره لادارة النادي على الدعم والمساندة.
 

داودا
 
جددتْ ادارة نادي القاسم تعاقدها مع اللاعب السنغالي ديمي داودا لموسم اخر، نظرا للمستويات الجيدة التي قدمها بقميص ممثل كرة بابل في الدوري الكروي الممتاز بنسخته الاخيرة.
ويجيد داودا المولود عام (1989)، اللعب في خط الهجوم، وسبق له ان خاض تجارب احترافية في الملاعب العربية، اذ مثل اندية النبي شيت وشباب الساحل والعهد في لبنان، قبل ان يرتدي قميص فريق القاسم في الموسم المنصرم. وتضم قائمة تعاقدات كرة القاسم في الميركاتو الحالي امير حامد واحمد عادل واحمد تركي وحسين عبد الامير وعلي ماجد ومرتضى وليد وعلي جاسم وابراهيم خلف وميثم وعد فضلا عن 5 اجانب هم الموريتاني جبريل ابياي، والمهاجم النيجيري ايتور دانيل والمدافع الغابوني فرانك بيرين اوبامبو، والسنغالي ديمي داودا واليمني جلال الجلال.