النمسا تجدّد ثقتها بفرانكو فودا

الرياضة 2021/09/09
...

 فيينا: وكالات
 
كشف الاتحاد النمساوي لكرة القدم أن فرانكو فودا سيستمر في تدريب المنتخب، على الأقل في المباراتين المقبلتين للفريق في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، رغم نتائج الفريق المخيبة للآمال في التصفيات حتى الآن.
وخسر المنتخب النمساوي على أرضه أمام نظيره الأسكتلندي 0 / 1 أمس الأول الثلاثاء، لتحتل النمسا المركز الرابع في مجموعتها برصيد سبع نقاط فقط حصدتها خلال ست
 مباريات.
وقال ليو فيندتنر رئيس الاتحاد النمساوي في تصريحات صحفية :”لا اقتنع بردود الفعل المتسرعة. علينا مراجعة الأمور بشكل واقعي وجاد ومتسق.»
وأضاف أنه يجب منح فرانكو فودا الفرصة “لتصحيح الأمور مجددا”، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه لا ينظر بذلك إلى ما بعد شهر تشرين أول المقبل.
ويلتقي المنتخب النمساوي في مباراته المقبلة بالتصفيات منتخب جزر فاروه في التاسع من تشرين أول ثم يلتقي منتخب الدنمارك بعدها بثلاثة أيام في كوبنهاغن.
وتشهد مواجهة الدنمارك اختبارا صعبا، حيث حقق المنتخب الدنماركي الفوز في جميع مبارياته الست التي خاضها حتى الآن في المجموعة السادسة.
ويتفوق المنتخب الدنماركي المتصدر بفارق 11 نقطة على المنتخب النمساوي، ويتأهل فقط المنتخب الفائز بصدارة المجموعة بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.