سلة الحشد تتعاقد مع علوش

الرياضة 2021/09/12
...

 بغداد: احسان المرسومي
 
تعاقدت ادارة نادي الحشد مع لاعب نادي الكهرباء السابق احمد علوش لتمثيل الفريق في منافسات الموسم الحالي، في وقت اتفقت فيه الإدارة مع المدرب محمد النجار لقيادة الفريق بينما سمت لاعب منتخبنا السابق جمال فاضل مديرا اداريا.
وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحشد الشعبي الرياضي خالد كبيان في تصريح لـ ( المكتب الاعلامي للنادي ):ان النجار سيقود سلة الحشد الشعبي بعد زوال الأسباب التي سبق أن حالت دون توقيع العقد بين الطرفين. 
واضاف كبيان أن إدارة النادي تعول كثيرا على مجهودات المدرب القدير النجار في الوصول إلى قمة دوري السلة الممتاز وخطف اللقب في الموسم الجديد الذي سينطلق منتصف الشهر المقبل .
وتابع ان إدارة النادي تعاقدت مع لاعب المنتخب الوطني السابق أحمد علوش قادما من فريق الكهرباء  لتمثيل سلة الحشد في منافسات الدوري ، مشيرا الى أن الفريق سيلقى كل الدعم والاهتمام اللذين من شأنهما أن يرفعا وتيرة الاستعدادات والجهوزية لأجل الظهور الجيد وتعزيز ما قدمه الفريق في الموسم الماضي الذي حل فيه ثالثا ..
من جانبه قال المدرب محمد النجار في تصريحات اعلامية:  انه سعيد جدا لاستمرار مهمته مع الفريق  وزوال الأسباب التي جعلت المفاوضات تتعثر لاتمام تعاقده مع إدارة النادي في وقت سابق . 
واضاف أن الفريق سيبدأ مشوار استعداداته يوم غد الاثنين  وبأنه قد وضع في حساباته أهمية تجهيز اللاعبين لمنافسات قوية وصعبة ، مؤكدا ان فريقه  سيكون المنافس الأقرب لحصد اللقب .  
وكشف النجار عن ان هناك عناصر جديدة سوف تدافع عن فانيلة الحشد الشعبي وبأنه سيتأنى قبل عملية اختيار اللاعب المحترف الأجنبي الذي سيكون من شأنه إحداث الفارق الفني . 
وختم حديثه بالتأكيد على انه قد اتفق مع إدارة النادي على منح الاستغناء لعدد من اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي .