الجوية يتعاقد مع لاعب منتخب بنما

الرياضة 2021/09/13
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أعلنت ادارة نادي القوة الجوية يوم امس تعاقدها رسميا مع لاعب منتخب بنما روديريك الونسو ميلير، قادما من نادي سان فرانسيسكو البنمي في صفقة تمتد عاما واحدا.
وقال عضو ادارة الجوية ومشرف كرة النادي هيثم كاظم طاهر لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه انهى اجراءات التعاقد مع اللاعب البنمي روديريك الونسو ميلير، الذي سيكون اضافة كبيرة لخط دفاع الصقور في المسابقات المقبلة، والعقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد، ومن المؤمل ان يلتحق المحترف الجديد بصفوف الازرق خلال الايام القليلة المقبلة.
واضاف ان ميلير (29 عاما)، يمتلك مواصفات مميزة وله تجارب عديدة في الملاعب الكروية، اذ لعب سابقا في المكسيك وكولومبيا والبرتغال وكازاخستان والبيرو، ودافع عن الوان المنتخب البنمي في مسابقات دولية مختلفة، ابرزها في بطولة الكونكاف عامي (2016 و2021)، لمنتخبات قارة اميركا الشمالية، وبالتالي راهن على نجاح تجربته مع القلعة الزرقاء.
وعن آخر استقطابات الصقور في الميركاتو الحالي، اشار طاهر الى ان لجنة التعاقدات في النادي عززت مركز حراسة المرمى يوم امس بضم علي عبد الحسن من نادي زاخو، بينما جددت التعاقد مع لاعب منتخبنا الاولمبي والمعار سابقا الى صفوف الكرخ منتظر عبد الامير لمدة 3 مواسم، في حين تم ادراج اسم الشاب كاظم رعد حاتم ضمن قائمة الازرق، نظرا لاقتناع الملاك التدريبي بامكاناته الفنية.