رحلة محفوفة بالمخاطر للريال في ملعب الميستايا

الرياضة 2021/09/19
...

 مدريد: وكالات
 
يدخل ريال مدريد مواجهته لفالنسيا اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم بمعنويات عالية عقب فوزه الثمين والقاتل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي 1 - صفر في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
وربما تكون الظروف قد حرمت ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي، بيد ان لاعبيه الشبان أظهروا للمدرب كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم قدرتهم على تعويض أي جوانب قصور.
وسجل المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور (21 عاما) 4 أهداف في أربع مباريات بالدوري، بينما أحرز مواطنه رودريغو البالغ عمره 20 عاما هدف الفوز في انتصار ريال الصعب بدوري الأبطال على إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي بعد عمل رائع من الوافد الجديد إدواردو كامافينغا (18 عاما).
ويستعد الثلاثة بقوة للعب كأساسيين اليوم الأحد في الدوري في مباراة محفوفة بالمخاطر أمام فالنسيا الذي لم يخسر حتى الآن حيث سيواجه ريال أصعب اختبار في أجواء عدائية أمام جماهير متحمسة للفريق المنافس الذي أنعش حظوظه تحت قيادة المدرب الجديد خوسيه بوردالاس.
وقال أنشيلوتي :”لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الشبان الذين يملكون قدرات كبيرة. نحتاج أيضا إلى التوازن بالاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة وهو أمر مهم وطبيعي للتشكيلة لكننا نملك بالفعل مجموعة من اللاعبين الشبان الممتازين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق”.
وسيفتقد أنشيلوتي الرباعي المصاب توني كروس ومارسيلو وغاريث بيل وداني سيبايوس أمام فالنسيا الذي يتقاسم معه صدارة الدوري بعشر نقاط لكل منهما.
في المقابل وعلى الرغم من افتقاده للعديد من النجوم في صفوفه، الا ان خفافيش مستايا بدأت منافسات الليغا بشكل قوي تحت قيادة المدرب الجديد خوسيه بوردالاس وتمكن من حصد عشر نقاط في أول أربعة لقاءات، اثر فوزه بثلاث مباريات وتعادل وحيد، وسجل فالنسيا سبعة أهداف في آخر 
مواجهتين.