مباراة سهلة نسبياً لأتلتيكو أمام خيتافي

الرياضة 2021/09/21
...

  مدريد: أ ف ب
 
يفتتح اتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم في مباراة سهلة على الورق ضد مضيفه خيتافي القابع في المركز التاسع عشر قبل الأخير من دون أي نقطة.
ويواجه حامل اللقب منذ بداية الموسم الحالي منافسة شرسة من منافسه التقليدي ريال مدريد فضلا عن فالنسيا واشبيلية وريال سوسييداد وريال مايوركا وبرشلونة، بيد  ان اتلتيكو سوف لن يتخلى عن اللقب بهذه السهولة وهو لا يتخلف عن غريمه الملكي سوى بفارق نقطتين بعد فوزه بثلاث مباريات وتعادله في اثنتين.
لكن على فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني أن يكون أكثر نجاعة هجومياً، إذ اكتفى في مباراتيه الأخيرتين بالتعادل السلبي على أرضه ضد بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا ثم أتلتيك بلباو في الدوري في لقاء أكمله بعشرة لاعبين بعد طرد البرتغالي جواو فيليكسss.
وبدأ سيميوني لقاء بلباو باشراك غريزمان أساسياً على حساب الأوروغواياني لويس سواريس، قبل أن يستبدله بالأخير بعدما فشل الفرنسي في التسديد على المرمى ولو لمرة واحدة.
ورغم التعادل الثاني توالياً، أبدى سيميوني “ثقتي الكاملة في الفريق الذي نملكه، وسنحاول العمل من أجل استخراج أفضل ما تملكه هذه الأسماء (اللاعبين النجوم)، والحصول على ما نريده دائماً: الأهداف».
واكتفى أتلتيكو بتسجيل 7 أهداف في خمس مباريات خاضها في الدوري حتى الآن، أي أقل بثمانية أهداف من غريمه ريال وثلاثة من فالنسيا الثالث.