رزكار رؤوف: نسعى لبناء فريق للمستقبل

الرياضة 2021/09/22
...

 بغداد: احسان المرسومي  
واوس عبد الستار 
احرز فريق غاز الشمال تحت 18 عاما، لقب بطولة اندية العراق للشابات، التي اختتمت امس الاول في قاعة الشعب المغلقة بمشاركة سبعة اندية .
 
وتوج فريق شابات غاز الشمال بلقب دوري السيدات، بعد تغلبه على دربندخان بفارق كبير 71 – 32 نقطة، في المباراة النهائية التي ضيفتها قاعة الشعب المغلقة امس الأول، وجاء فريق شهربان بالمركز الثالث على حساب الرصافة / 2 . 
وكانت البطولة النسوية قد انطلقت الخميس من الاسبوع الماضي بمشاركة سبعة اندية، تم توزيعها بين مجموعتين، ضمت الاولى اندية تربية الرصافة / 2 وتربية الكرخ / 2 ومدرسة الموهبة في السليمانية ودربندخان، بينما ضمت الثانية فرق شهربان ودجلة الجامعة وغاز الشمال، وتاهل الى المربع الذهبي تربية الرصافة / 2 ودربدخان عن المجموعة الاولى، وشهربان وغاز الشمال عن المجموعة الثانية.
واعرب مدرب غاز الشمال عن سعادته عقب تتويج فريقه ببطولة الدوري، موضحاً ان التتويج باللقب جاء عن جدارة واستحقاق بعد تفوقهم على جميع الفرق المشاركة بفارق وصل الى 40 نقطة . 
وقال رزكار محمد رؤوف لـ ( الصباح الرياضي ) إنه سعيد جداً بالفوز ببطولة الشابات وتقديم مستويات جيدة اشرك من خلالها جميع عناصر الفريق، ولقي اشادة من اغلب المتابعين، لاسيما بعد ان انتهت معظم مبارياتهم بفارق 40 نقطة . 
واشار الى ان “ طموحنا هو بناء فريق للمستقبل يمكن ان يرفد منتخباتنا الوطنية، ويتمكن من المنافسة في البطولات الخارجية” .
 وأشاد رؤوف بأداء لاعباته والنتائج التي حققنها في البطولة، مؤكداً أن فريقه استحق التتويج بعد ان قدم اداء مميزا وكبيرا بالنسبة الى معدل اعمار اللاعبات الذي يبلغ بين  11 – 15 عاما، مضيفا: ان هذا دليل على ان الحلم مستمر ونسعى الى تحقيق نتائج اقليمية وعالمية .
يشار الى ان فريق غاز الشمال تغلب في جميع مبارياته في بطولة اندية العراق للشابات تحت 18 عاما ، إذ فاز في مباراته الاولى في دور المجموعات على كل من دربنديخان بنتيجة 85-18 واكاديمية الحلم الرياضي 82-37 ونادي دجلة الجامعة 82-8 ، وفي الدور نصف النهائي تغلب على تربية الرصافة 93-3 وفي المباراة النهائية امام دربنديخان 71-32 .