اليونايتد وتشلسي يسعيان لاستعادة التوازن وتصحيح المسار

الرياضة 2021/10/02
...

  مانشستر:أ ف ب
 
يسعى كلّ من تشلسي ومانشستر يونايتد إلى استعادة التوازن والعودة إلى المسار الصحيح عندما يلتقيان ساوثهامبتون وايفرتون اليوم السبت تواليا، في المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ويدرك يونايتد جيدا أهمية مواجهة إيفرتون كونها باكورة سبع مباريات قوية تنتظر "الشياطين الحمر" هذا الشهر ومطلع الشهر المقبل، حيث سيلاقي بعدها ليستر سيتي وأتالانتا الإيطالي (مرتين في المسابقة القارية العريقة) وليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي.
ويتوجه إيفرتون إلى أولد ترافورد بالنقاط ذاتها التي يملكها رجال سولشاير بعد بداية رائعة بقيادة مدربه الإسباني رافايل بينيتيس.
ويبدو ايفرتون أكثر من قادر على تكرار ما فعله وست هام يونايتد وأستون فيلا بفوزهما على مانشستر يونايتد بملعبهم مسرح الأحلام في الأسبوعين الأخيرين بنتيجة واحدة 1 - صفر (الأول في مسابقة كاس الرابطة والثاني في المرحلة السادسة من الدوري)، ما لم يظهر يونايتد تحسنًا كبيرًا. وفي المباراة الثالثة، حقق تشلسي بداية رائعة للموسم تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخل مستأنفا الموسم من حيث أوقفه الموسم الماضي بفوزه على مواطنه مانشستر سيتي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في أيار الماضي.لكن الفريق اللندني استسلم في مباراتيه الأخيرتين بخسارته أمام مانشستر سيتي في مواجهة ثارية ثم أمام يوفنتوس الإيطالي في المسابقة القارية العريقة، فتراجع إلى المركز الثالث بفارق الاهداف امام مانشستر يونايتد وإيفرتون.
وتبدو مهمة تشلسي سهلة نسبيا لاستعادة التوازن كونه يلاقي مضيفه ساوثهامبتون الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم ويحتل المركز السادس عشر باربع نقاط من أربعة تعادلات.