حازم صالح مدربا لكرة بابل

الرياضة 2021/10/02
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
سمتْ ادارة نادي بابل حازم صالح مدربا لفريقها الكروي الذي يستعد لخوض غمار دوري اندية الدرجة الاولى المؤمل له ان ينطلق في العشرين من الشهر الحالي.
 وقال نائب رئيس النادي حيدر سعدي: ان الادارة اختارت حازم صالح من بين مجموعة من المدربين الذين رشحوا للقيام بالمهمة بعد دراسة تاريخه وانجازاته التدريبية مع عدد من الاندية العراقية ومنها على سبيل المثال تاهله مع فريق ديالى الى دوري النخبة ومن ثم قيادته للخطوط في الدوري نفسه كما كانت له جهود واضحة في اعداد فريق الديوانية الى دوري الدرجة الممتازة اضافة الى عمله  مع كرة السماوة.
 واكد سعدي ان الظروف  المالية التي يمر بها نادي بابل نتيجة غياب مصادر التمويل قد تقف عائقا امام تطلعاته في دوري الدرجة الاولى لكننا سنعمل ما بوسعنا لغرض تهيئة الارضية الصالحة لعمل الملاك التدريبي منتظرين في الوقت نفسه دعم الحكومة المحلية.
 من جهته عبر المدرب حازم صالح عن سعادته للعمل مع نادي بابل الذي يملك تاريخا كرويا ثرا في العقدين السبيعني والثمانيني، موضحا بانه يطمح  بالعودة مع بابل الى دوري الكبار رغم الظروف المحيطة به.
 وقال: شرعنا في مرحلة الاعداد اعتمادا على تشكيلة العام الماضي وسنحاول ان نعوض النقص الحاصل ببعض اللاعبين واتفقنا مع الادارة على معسكر تدريبي داخلي نخوض من خلاله بعض المباريات التجريبية مع اندية من العاصمة بغداد، مشددا على ضرورة استغلال الوقت المتبقي من انطلاقة الدوري لاسيما ان الاندية المنافسة في المجموعة تابعة لمؤسسات حكومية ترعى تمويلها ماليا ومن الصعب مواجهتها من دون اعداد صحيح داعيا جماهير النادي الى مؤازرته وتشجيعه لتحقيق الهدف المنشود.