فنون قتالية

الرياضة 2021/10/05
...

الجودو 
 
حدد اتحاد الجودو المركزي يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي موعدا لانطلاق تصفيات فئة المتقدمين، في حين قرر اقامة تصفيات منتخب بغداد لفئتي الناشئين والشباب في السادس والعشرين من الشهر ذاته.
بدوره اعلن اتحاد اللعبة تأجيل بطولة الجمهورية الى المدة من الثامن والعشرين وحتى الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي.

 
المواي تاي 
 
يقيم الاتحاد المركزي لرياضة المواي تاي اليوم الثلاثاء في الساعة الرابعة عصرا، اختبارات للاعبي محافظة بابل تحت اشراف نخبة من المدربين، بغية اختيار الأنسب منهم لتمثيل المنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية المقبلة.
 
الكراتيه
 
اعلن الاتحاد المركزي للكراتيه منهاجه الرياضي لما تبقى من العام الحالي، ويتضمن العديد من النشاطات والبطولات المحلية. اذ ستقام بطولة اندية العراق لفئات الناشئين والشباب ودون 21 عاما (رجال – نساء)، في محافظة اربيل، للمدة من الخامس عشر وحتى السادس عشر من الشهر الحالي، وستكون خاصة بفرق شمال بغداد.
بينما ستكون محافظة كربلاء مكانا لاقامة منافسات الاندية لفئات الناشئين والشباب ودون 21 عاما، لفرق جنوب بغداد، للمدة من 22 ولغاية 23 من الشهر الحالي. وبدوره قرر اتحاد اللعبة اقامة تصفيات لاختيار تشكيلة منتخبنا للفئات العمرية، وتقام في محافظة بغداد نهاية شهر تشرين الأول الحالي.
ومن المؤمل ان يشهد الشهر المقبل انطلاق دورتين تدريبيتين في محافظتي كركوك وبابل، في حين ستقام بطولتين محليتين في الديوانية ودهوك، نهاية العام الحالي، لاندية جنوب وشمال بغداد، بفئتي البراعم والاشبال.