حيدر عبد الأمير: نطمح للتعويض أمام سامراء

الرياضة 2021/10/21
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
اوضحَ عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الزوراء حيدر عبد الامير ان فريقه يطمح لتعويض خسارته الاخيرة امام الطلبة، عندما يواجه سامراء اليوم الخميس في ملعب التاجي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال عبد الامير لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه عازم على تصحيح المسار في الدوري وتعويض الخسارة امام الطلبة، وبالتالي فان لقاء سامراء المقبل سيكون الفرصة المناسبة، من اجل تقديم الاداء المثالي الذي يليق بسمعة النوارس، ومصالحة الجماهير، مضيفا ان نتيجة الفوز ستسهم بارتقاء الابيض الى المراتب المتقدمة، في مشوار البقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب المحلي  .
واشار المدافع الدولي السابق الى ان الزوراء لم يظهر بالصورة المعهودة في المباراة الاخيرة بسبب غياب 4 عناصر وهم حارس المرمى جلال حسن وعلاء مهاوي واحمد فاضل ومصطفى عبد الجليل، كما تسببت فترة الركود ما بين ايام (فيفا دي) واستئناف منافسات الدوري، في ارباك حسابات الملاك التدريبي والتأثير سلبا في الناحيتين الفنية والبدنية للاعبين، مشيدا بالوقت ذاته باداء الطلبة، الذي كان الطرف الافضل في اللقاء، واستحق الخروج بنتيجة الفوز والنقاط الثلاث. يذكر ان الزوراء يحتل حاليا المركز الثامن في لائحة ترتيب فرق الدوري الكروي الممتاز برصيد (6 نقاط) من 3 لقاءات، وبحوزته مباراة مؤجلة امام الديوانية لحساب الجولة الثانية.