قائد كرة كربلاء: جاهزون لمواجهة نادي الحسين

الرياضة 2021/10/23
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
أكد كابتن كرة كربلاء جاهزيَّة فريقه لمواجهة نادي الحسين اليوم السبت في افتتاح منافسات الجولة الاولى لدوري الدرجة الاولى عندما يحل الأخير ضيفا على العميد في ملعب كربلاء.
 
وقال كرار صالح لـ(الصباح الرياضي): إن الفريق في أتم الجاهزية والجميع عازم على كسب نقاط المباراة الثلاث لتكون بداية موفقة للجولات المقبلة.
وأضاف ان عناصر الفريق مكتملة الصفوف ولدينا مجموعة من اللاعبين الخبرة والشباب فضلا عن عودة أغلب عناصر النادي الذين مثلوا أندية المحافظات المجاورة للموسم الماضي، مبينا نحن الآن أفضل بكثير من المواسم السابقة بفضل حالة التجانس والاستقرار التي نعيشها من خلال الإبقاء على نفس الملاك التدريبي بقيادة المدرب علي وهاب والاحتفاظ بجميع عناصر الفريق في الموسم الماضي الأمر الذي يجعلنا متفائلين الى حد كبير في المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة لتحقيق حلم الجماهير الرياضية للنادي في العودة الى الدوري الممتاز الموسم المقبل.
واشاد صالح بجهود إدارة النادي التي كان لها دور كبير بالعمل الجاد لتصحيح المسار بعد أن عملت وبوقت مبكر على توفير مقومات النجاح من مشاركة في بطولة تنشيطية ومعسكرات تدريبية وكذلك تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محترفين فضلا عن تمسكها بالجهاز الفني الذي جدد مع العناصر المتميزة من لاعبي الموسم الماضي وكذلك التوقيع مع عدد متميز من اللاعبين ليخلق بذلك توليفة مهمة وحقيقية لا ينقصنا سوى التوفيق واستغلال الفرص وهو مانسعى اليه اليوم.
وكشف كابتن كربلاء عن صعوبة المهمة هذا الموسم نظرا للرغبة والطموح المشترك لجميع فرق المجموعة للتنافس على بطاقة العبور الوحيدة وجميع المباريات تعد مصيرية ولا يوجد فريق قوي وآخر سهل وشخصيا أجد الجميع بمستوى فني متقارب ومن يستغل الفرص سيظفر ببطاقة التأهل في نهاية المطاف .