النجف يعلن انسحابه من ممتاز اليد

الرياضة 2021/10/27
...

 النجف الاشرف: كريم قحطان
  
أعلن نادي النجف انسحابه من منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم 2021 - 2022 بعد تعرضه للخسارة من نادي كربلاء في مباراة الافتتاح، وحاولت «الصباح» كثيرا معرفة اسباب الانسحاب من ادارة النادي من خلال الاتصال بمشرف المباراة وامين السر والمكتب الاعلامي للنادي إلا اننا لم نستطع ذلك.
من جهتها قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد إجراء تغيير في جدول مباريات الدور الثاني من المرحلة الأولى، الذي سيقام بعد غد الجمعة، إذ سيلتقي الخليج العربي فريق الجيش على قاعة نادي نفط البصرة، بعد ان كان مقررا ان تكون بين النجف والجيش.
وقال رئيس اللجنة الدكتور سعد السوداني ان مباريات الدور الثاني ستنطلق بعد غد الجمعة ولن يتأثر جدول المسابقة بانسحاب النجف، اذ سيلعب الخليج العربي الذي كان في حالة انتظار مع الجيش، ونادي الحشد الشعبي مع الشرطة في قاعة وسام المجد، ويستضيف نادي كربلاء في قاعة الحكيم فريق المسيب. 
وستقام يوم السبت ثلاث مباريات ايضا، إذ سيلتقي التعاون والكوت في قاعة المعارف بمحافظة الانبار، ويلعب ديالى مع بلدية البصرة في قاعة ديالى، بينما ستشهد قاعة الكوفة مباراة المضيف والسليمانية، وستقام جميع المباريات في وقت واحد هو الساعة الثالثة عصرا.
يذكر ان نادي الشرطة يتصدر الدور الاول بعد فوزه الكبير على الخليج العربي، بينما حل نادي بلدية البصرة ثانيا ثم ديالى ثالثا.