نفط ميسان يمنع شركة الأضواء من نقل مبارياته

الرياضة 2021/10/28
...

 ميسان: سمير السعد
 
قررت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان الرياضي،عدم السماح لشركة الاضواء الناقل الحصري لمنافسات دوري الكرة الممتاز بنقل مبارياتها اعتبارا من الدور المقبل.
واصدرت الهيئة الادارية للنادي الميساني بيانا رسميا تلقت “الصباح” نسخة منه ذكرت فيه “أن عدم نقل مباريات فريقها المشارك بدوري الكرة الممتاز للموسم الحالي تلفزيونياً في الأدوار الماضية من قبل شركة الأضواء، يعد خرقاً واضحاً لاتفاقها مع اتحاد الكرة المركزي». 
واضاف البيان “ان إدارة النادي تعد عملية نقل المباريات الخاصة بالفرق الجماهيرية واهمال فرق المحافظات، اجحافاً غير مقبول، وأنها لن تسمح أن يكون فريقها الكروي وجماهير ميسان ضحية لمزاجيات الشركة». 
وتابع البيان، “ان الادارة قررت عدم السماح لشركة الأضواء بنقل أي مباراة بدءا من الجولة السابعة ومنها المباراة التي ستكون مع نادي الزوراء التي قد تسعى إلى نقلها باعتبار المنافس ناديا جماهيريا».
وختم البيان بدعوة اتحاد الكرة للوقوف مع الأندية المظلومة وتصحيح المسار من خلال إلغاء التعاقد مع تلك الشركة، لأن جماهيرنا الكروية لها كل الحق في متابعة فريقنا وإن هذا الخرق لا يمكن السكوت عنه مهما تكن الأسباب.
على صعيد آخر اكد رئيس الهيئة الادارية لنادي نفط ميسان احمد سالم ان مباراة فريقه في الجولة المقبلة امام الزوراء تمثل تحديا للجميع من اجل الظفر بنتيجتها وتحقيق العلامة الكاملة . 
وقال سالم في تصريح لـ”الصباح الرياضي” : ان لقاء  الزوراء ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز، محك حقيقي للفريق ولكنه ليس صعبا، مبينا ان فريقه سيلعب بشعار الفوز لاسيما ان اللقاء سيجري في ملعبه وبين جمهوره . 
وتابع ان نفط ميسان يسير بالاتجاه الصحيح بعد تحقيق فوزه على سامراء في الجولة الماضية، مشيراً الى اهمية نسيان تلك المباراة رغم الفوز بها والتفكير في القادم ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية .