رونالدو أمل يونايتد

الرياضة 2021/11/02
...

في المجموعة السادسة، وعلى غرار برشلونة، يمرّ مانشستر يونايتد الانكليزي المتصدر برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة بمرحلة عدم استقرار من ناحية النتائج. ويملك مدرب “الشياطين الحمر” النرويجي أولي-غونار سولشاير سلاحاً فتاكاً بشخص البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى صفوف فريقه بعد رحلة طويلة بين ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الإيطالي.
افتتح “سي آر7” ثلاثيته في مرمى توتنهام في البريميرليغ السبت، ليمنح فريقه فوزاً معنوياً قبل استحقاقه الاوروبي الصعب أمام أتالانتا الإيطالي.
تبقى حظوظ التأهل من هذه المجموعة مشرعة على جميع الاحتمالات، فيونايتد لا يبتعد عن وصيفه أتالانتا سوى بفارق نقطتين، قبل رحلته المحفوفة بالمخاطر إلى برغامو، لاسيما أنَّ رجال المدرب جان بييرو غاسبيريني يبحثون عن الثأر بعدما تقدموا ذهاباً 2 - صفر، قبل أن يقلب يونايتد الطاولة إلى فوز 3-2 بفضل هدف متأخر من رونالدو المنقذ. ويتربص فياريال المتوج بطلًا للدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” في الموسم الماضي على حساب يونايتد بالذات، في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أتالانتا، بانتظار أي دعسة ناقصة من منافسيه على أمل أن يخرج بالنقاط الثلاث من مواجهته أمام يونغ بويز السويسري. لم يفقد يونغ بويز بدوره حظوظه في حال خالف التوقعات وعاد بالفوز من ملعب “استاديو دي لا سيراميكا” برغم صعوبة مهمته على الورق بعد خسارته على أرضه ذهاباً 1-4.