إعمار منشآت واسط الرياضية

الرياضة 2021/11/03
...

 الكوت: محمد ناصر
 
اكد مدير شباب ورياضة واسط مناضل جاسم الحسن ان» العمل قد بدأ في عدة مشاريع رياضية في المحافظة وبدعم من المحافظ الدكتور محمد جميل المياحي».
وقال الحسن في تصريح لـ»الصباح»: إن اعمال تنفيذ المشاريع الرياضية في المحافظة قد انطلقت بعد تخصيص المبالغ المطلوبة من وارداتها وموافقة المحافظ على اجراءات الصرف والتعمير».
وتابع» المبالغ المخصصة هي من واردات المنافذ الحدودية اذ تم رصد مبلغ ( 550) مليون دينار إلى مديرية شباب ورياضة واسط، كذلك خصص مبلغ 13 مليار دينار لإنشاء ملعب يتسع الى 5000 آلاف متفرج في قضاء الحي». بينما قسم المبلغ المرصود الى مديرية الشباب والرياضة الى ثلاثة مشاريع هي صيانة جميع الصحيات في المنتديات الشبابية بالمحافظة، وقلع وتبديل ارضيات المنتديات التي تستحق التبديل وأظهارها بالشكل اللائق كون هذه المنتديات لم تجر عليها اعمال صيانة منذ فترة طويلة جدا، فضلا عن انشاء ساحات رياضية بثيل صناعي في 7 منتديات وساحة كبيرة 11 لاعبا في منتدى حي الجهاد.. وساحة اخرى بالمواصفات ذاتها في منتدى شباب الحي .. وساحة خماسي في كل من منتدى الزهراء و الرياضي الشامل والعزة والحيدرية بالاضافة الى توسيع ساحة منتدى شباب الصويرة».
واكمل» من خلال لقائنا بمحافظ واسط بعد فوز منتخب العراق بالميداليات الذهبية في بطولة العالم التي جرت في رومانيا تحدثنا معه عن احتياجاتنا وما تعانيه الرياضة الواسطية على وجه الخصوص فوعد بتذليل المعوقات ومنها عمليات الاعمار التي انطلقت الان».