فوز ثمين لزاخو على الطلبة

الرياضة 2021/11/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي
حققَ فريق زاخو فوزا ثمينا على ضيفه الطلبة بهدفين من دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر أمس في ملعب زاخو ضمن اطار مواجهات الجولة الثامنة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز.
 
وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن التغييرات الناجحة التي اجراها مدرب زاخو عبد الوهاب ابو الهيل في الشوط الثاني مكنت فريقه من احراز هدفين عن طريق المحترف كيك اوليفيرا ولاعب خط الوسط ياسر قاسم، ليخطف أبناء الخابور ثلاث نقاط ثمينة صعدت بهم الى المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما توقف رصيد الطلبة عند 13 نقطة في المركز السادس.
وفي مباراة أخرى، حسم التعادل السلبي مواجهة نوروز وضيفه نفط ميسان، وبهذه النتيجة وصل رصيد صاحب الأرض الى النقطة الثامنة في الترتيب الثاني عشر، بينما ارتقى نفط ميسان مركزا واحدا ليستقر في المركز الحادي عشر.
على صعيد متصل حددت لجنة المسابقات الخامس عشر من الشهر الحالي موعدا لانطلاق مباريات الجولة التاسعة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز، بينما سيتم استغلال فترة التوقف الجديدة «فيفا دي» لاستئناف مواجهات مسابقة الكأس.
ويلتقي ضمن الجولة المقبلة الصناعة مع ضيفه الشرطة، ويحل نفط الوسط ضيفا ثقيلا على الديوانية، ويستقبل نفط ميسان الكرخ، ويشهد ملعب التاجي لقاء الجريحين سامراء والميناء، ويشد نفط البصرة الرحال صوب أربيل لمواجهة فريقها الكروي في ملعب فرانسوا حريري، ويخوض الطلبة اختبارا صعبا أمام النفط.
وتختتم الجولة التاسعة باقامة أربع مباريات في السادس عشر من الشهر الحالي، إذ يحل حامل لقب النسخة الماضية القوة الجوية ضيفا صعبا على النجف، بينما يستقبل الزوراء نوروز في ملعب كربلاء الدولي، ويضيف الكهرباء منافسه زاخو، ويلاقي أمانة بغداد فريق القاسم.