حسن احمد يباشر مهمته مع نادي الكرخ

الرياضة 2021/11/07
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
باشر المدرب حسن احمد مهمته الجديدة بعد ان سمته ادارة نادي الكناري على رأس الجهاز الفني لقيادة الاصفر في منافسات الدوري الكروي الممتاز، خلفا للمدرب رزاق فرحان الذي قدم استقالته بسبب تدهور نتائج الفريق وتراجعه في سلم الترتيب، واختار الشاطر جهازه الفني المساعد وتألف من بهاء كاظم ومدرب الحراس عبد الكريم ناعم. 
وقال عضو الملاك التدريبي المساعد بهاء كاظم لـ(الصباح الرياضي): إنه سعيد جدا بالعمل مجددا الى جانب حسن احمد، بعد تجارب النفط والنجف ونفط ميسان والطلبة، مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة الشاطر حسن، عازم على قيادة الفريق لتحقيق افضل النتائج في الجولات المقبلة، بغية الابتعاد عن المراتب المتأخرة والتقدم في لائحة الترتيب.
واشار الى ان مهمة الملاك التدريبي الجديد بدأت منذ يوم امس، من خلال قيادة اول وحدة تدريبية تحضيرا لخوض مباراة الدور الـ32 من بطولة كأس العراق امام الميناء يوم غد الثلاثاء، مبينا ان مواجهة السفانة تعد في غاية الصعوبة كونها ستقام في ملعب المنافس، الا ان طموحات الاصفر ترنو نحو العودة ببطاقة العبور نحو الادوار المتقدمة في المسابقة.
جدير بالذكر ان فريق الكرخ يتواجد في المركز السادس عشر برصيد (5 نقاط)، من اصل 8 مباريات خاضها حتى الان دون ان يذق طعم الفوز، اذ اكتفى بـ5 تعادلات وتكبد 3 هزائم في الجولات السابقة.