الجوية يعين شنيشل مدرباً لكرة النادي

الرياضة 2021/11/07
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أعلنت إدارة نادي القوة الجوية يوم أمس تعيين النجم الدولي السابق راضي شنيشل مدربا للفريق الاول بكرة القدم، خلفا للمدرب احمد خلف الذي قدم استقالته من قيادة الصقور، بعد الخسارة امام الشرطة في الجولة الثامنة للدوري الممتاز.
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي الجوية في تصريح لـ(الصباح الرياضي): ان ادارة الصقور سمت المدرب راضي شنيشل رسميا على رأس الجهاز الفني الجديد، في اجتماع عقد معه يوم امس، وتم فيه الاتفاق على جميع التفاصيل التي تخص مسيرة الفريق في الموسم الحالي، ومن ضمنها الامور الفنية.
واضاف علاء محمد ان شنيشل اختار ملاكه المساعد وتألف من نزار اشرف (مستشار فني)، وجبار هاشم وصالح حميد (مدرب الحراس)، بينما تم الابقاء على جاسم محمد غلام ومدرب اللياقة البدنية التونسي ايمن الحبيبي، ضمن الطاقم الجديد.
وأشار محمد الى ان تسمية شنيشل جاءت نظرا لخبرته الواسعة في مجال التدريب، اضافة الى كونه من ابناء النادي، وهو الاجدر والانسب في الفترة الحالية لتولي منصب المدير الفني، وادارة الفريق تعول عليه كثيرا من اجل قيادة الصقور الى تحقيق النتائج الجيدة في المباريات المقبلة، بغية الحفاظ على لقبي الدوري والكأس محليا، فضلا عن المنافسة في مسابقة ابطال اسيا للاندية خارجيا.
يذكر أن شنيشل من اللاعبين الذين تركوا ذكريات رائعة وبصمة لا تنسى في ذاكرة جماهيرنا الرياضية، حينما مثل اندية الزوراء والجوية على الصعيد المحلي، وخاض تجارب احترافية مع الاتحاد (الغرافة حاليا) والسد وقطر والشارقة، ودافع عن القميص الدولي في مسابقات مختلفة، قبل اعتزاله واتجاهه صوب التدريب، وكانت له مهمات عديدة في هذا المجال ابرزها مع الزوراء والطلبة والشرطة ونفط الوسط وقطر القطري، كما قاد المنتخبات الوطنية في اكثر من مناسبة، لا سيما في بطولة كأس امم اسيا عام 2015.