الأولمبيَّة تكرِّم أبطال منتخبنا الوطني للسباحة

الرياضة 2021/11/09
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
استقبل رئيس اللجنة الأولمبيَّة الوطنية رعد حمودي وفد المنتخب الوطني للسباحة الحاصل على ستة أوسمة ملونة في بطولة العرب باللعبة التي اختتمت مؤخراً في الامارات.
وكرّم حمودي الأبطال السباحين والمدربين المتوّجين بالأوسمة الملونة، كما أثنى على الجهد المبذول من قبل الملاكات الفنية والادارية لاتحاد السباحة لاسيما انها ملاكات وطنية محلية بذلت ما بوسعها لتحقيق ألقاب وأرقام قياسية جديدة تضاف لخزائن الرياضة العراقية عموماً واتحاد اللعبة خصوصاً. وأكد حمودي أنَّ اللجنة الاولمبية ملزمة بتقديم الدعم المادي والمعنوي لجميع الرياضيين وبالأخص أصحاب الانجاز منهم وان اتحاد السباحة واحد من الاتحادات التي تسير على طريق الانجاز، داعيا إلى أن تكون هذه البطولة هي المحطة الاولى لطريق الالقاب القارية والعالمية. 
من جهته ثمن رئيس اتحاد السباحة خالد عبد الواحد كبيان دور اللجنة الاولمبية في دعم واحتضان الرياضيين وتكريم الابطال وأصحاب الانجاز منهم، مؤكدا أنَّ ما تحقق في الامارات يدعو للفخر والاعتزاز كون الابطال عكسوا صورة جميلة عن العراق بعد ما كانت التوقعات العربية تشير إلى ضآلة الحظوظ عطفا على الاوضاع العصيبة التي تمر بها البلاد.
تجدر الاشارة إلى أنَّ اللقاء شهد حضور الأمين المالي للجنة الأولمبية أحمد صبري وعضو اتحاد اللعبة هاشم محمد والمدربين عبد الرضا محيبس واحمد حازم ومحمد فائق وعمر فيصل والسباحين حسن صاحب ومحمد عصام وبكر سلام.