منتخبنا يرفع وتيرة تدريباته تأهبا لمواجهة سوريا

الرياضة 2021/11/10
...

 بغداد: الصباح الرياضي
رفع منتخبنا الوطني لكرة القدم وتيرة تدريباته تأهبا لمواجهة نظيره السوري يوم غد الخميس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.
 
وشهدت الوحدة التدريبية التي أقيمت في الساعة الخامسة والنصف من مساء أمس الثلاثاء على ستاد حمد الكبير التابع للنادي العربي القطري بمشاركة 27 لاعبا للمرة الأولى منذ وصول الوفد إلى الدوحة بعد التحاق جميع المحترفين بمن فيهم الثلاثي القادم من السويد مهند جعاز وأمير العماري وجيلوان حمد.
وركز المدرب الهولندي ديك أدفوكات وملاكه المساعد خلال تدريبات الأمس على التكتيك الفني الذي سيخوض به منتخبنا مباراته المرتقبة أمام سوريا، وبدا تجاوب اللاعبين عاليا جدا في مسألة تطبيق أفكار ورؤى الجهاز الفني على أرض الواقع.
وحث أدفوكات لاعبيه على ضرورة تقديم أفضل المستويات في لقاء الغد من أجل كسب النقاط الثلاث وانعاش حظوظ أسود الرافدين في التنافس على خطف احدى بطاقتي التأهل المباشرتين إلى المونديال بالرغم  من صعوبة المهمة.
ومن المؤمل ان يقام صباح اليوم الأربعاء المؤتمر الفني لمباراة منتخبنا أمام سوريا، على ان يمثلنا فيه المدير الإداري غيث مهنا للاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، ويعقبه بعد ذلك المؤتمر الصحفي الذي سيحضره المدرب الهولندي ادفوكات وأحد اللاعبين للحديث عن استعدادات المنتخب والإجابة على اسئلة الصحفيين والإعلاميين. تجدر الإشارة الى ان منتخبنا الوطني يقف في الترتيب الخامس للمجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل المنتخب السوري المركز الأخير وفي جعبته نقطة يتيمة.