درجال يحثُّ لاعبينا على التعويض

الرياضة 2021/11/14
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
‎أثنى وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد المركزي لكرةِ القدم، عدنان درجال على الأداء الجيدِ الذي قدّمهُ منتخبنا الوطني في لقاء سوريا وانتهى بالتعادل الايجابي (1-1).
وأكد درجال أن الفرصة لا تزال قائمةً للمنافسة، اذ تبقت خمس مباريات، وعلى المنتخب استثمارها بالشكل الصحيح، لاسيما ان أداء أسود الرافدين شهدَ تصاعداً  تدريجياً في المبارياتِ الثلاث الماضية.
‎ودعا درجال لاعبي منتخبنا الى ضرورةِ التركيز منذ الآن لتحقيقِ نتيجةٍ ايجابيةٍ في مباراة بعد غد الثلاثاء أمام كوريا الجنوبية، وانه يثق بجميعِ اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي أدفوكات في المضي قدماً في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.
‎وفي سياق متصل عقد درجال اجتماعا خاصا مع المدرب الهولندي ديك أدفوكات، ومشرف المنتخب يونس محمود والمدير الإداري غيث مهنا، لمناقشة وتوضيح الرؤية الكاملة لما تبقى من مواجهات في التصفيات المؤهلة الى كاس العالم قطر 2022، فضلا عن استعدادات الاسود لمباراته المقبلة امام كوريا الجنوبية،  وتطرق الاجتماع ايضا الى الاستماع والتوضيح وتبادل وجهات النظر للمباريات الخمس الماضية التي خاضها المنتخب، وتم خلال الاجتماع التحضيرات الخاصة للمشاركة في بطولة كأس العرب المزمع إقامتها نهاية الشهر الحالي في قطر. ‎