استقبال أولمبي لأبطال آسيا ببناء الأجسام

الرياضة 2021/11/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي
استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبد الحميد، ظهر امس، منتخبنا الوطني لبناء الأجسام الحائز على لقب آسيا في مطار بغداد الدولي بعد عودته من المشاركة في بطولة آسيا التي أختتمت أمس الاول في العاصمة اللبنانية بيروت. 
وحقق منتخبنا الوطني الترتيب الأول برصيد 69 وساما بواقع 33 وساما ذهبيا و19 فضيا و17 برونزيا، كما نال لاعبنا البطل علي جليل الزرگاني لقب بطل أبطال آسيا ببناء الأجسام لجميع الأوزان. 
وكان رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رعد حمودي هنأ منتخب بناء الأجسام عقب تحقيقه الانجاز الآسيوي الكبير، داعياً اللاعبين وملاكاتهم التدريبية وإدارة الاتحاد الى بذل المزيد من العطاء والابداع للتتويج على منصات الفوز في المنافسات المقبلة. 
ومن جانبه حثّ الأمين العام للجنة الأولمبية لدى استقباله وفد منتخبنا الحائز على اللقب القاري وأوسمة التفوق، على بذل كل ما بوسعهم للمحافظة على مستوياتهم ومنجزهم.  
يذكر ان منتخبنا الوطني شارك في بطولة آسيا بنحو 85 لاعباً نافسوا بفئات المتقدمين والشباب والماستر وحقق المركز الأول فرقيا للفئات الثلاث.  هذا ورافق الأمين العام في استقباله لأبطال آسيا مدير إعلام اللجنة الأولمبية حسين علي حسين وموظفو التشريفات أسعد رزيج وعلي محسن وعلي دعير وعماد كاظم.