علي فائز: عازمون على تحقيق لقب كأس الكويت

الرياضة 2021/12/20
...

 بغداد: الصباح الرياضي
اكد لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف نادي القادسية الكويتي ان فريقه عازم على تحقيق لقب كأس امير الكويت بكرة القدم، عندما يواجه اليوم الثلاثاء في المباراة النهائية نظيره الكويت، وسيكون ملعب جابر الاحمد الدولي مسرحا للديربي المرتقب.
 
وقال فائز لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه اكمل تحضيراته لمباراة اليوم بقيادة مدربه الجزائري خير الدين مضوي، والامل يحدو اللاعبين لتحقيق الفوز والظفر بلقب المسابقة.
واضاف ان القادسية يمتلك جميع مقومات النجاح ويعد من بين ابرز الاندية في البلاد، والفريق يضم عناصر مميزة وقادرة على العطاء داخل الميدان، مبينا ان هدفه احراز اول القابه الرسمية مع الزعيم.
وعن الفريق المنافس اشار فائز الى انه يعد من الاندية المتقدمة في الكويت جماهيريا وتاريخيا، والمباراة امامه ستكون في غاية الصعوبة، نظرا لتقارب المستويات ما بين الطرفين، مؤكدا ان نتيجة اللقاء ستحسم بتفاصيل دقيقة من خلال استغلال الفرص المتاحة.
وبشأن وضع فريقه في بطولة الدوري اوضح ان القادسية يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد (12 نقطة) بعد مرور 5 جولات، من 4 حالات فوز، وخسارة واحدة، ويتخلف بفارق الاهداف عن الكويت الوصيف، وبـنقطة وحيدة عن كاظمة المتصدر، معلنا طموحات القلعة الصفراء، بمواصلة رحلة النجاحات نحو حصد المركز الاول والتتويج باللقب.
ووصل القادسية الى المباراة النهائية لكأس الامير، بعد تفوقه في الدور نصف النهائي على نظيره العربي بهدف دون رد، في حين بلغ الكويت ختام المسابقة بتغلبه على منافسه كاظمة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويعد القادسية الاكثر تتويجا باللقب (بواقع 16 مرة)، بينما نال الكويت (14 لقبا).