3 أندية تتصدر بطولة السوبر بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2022/01/30
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
تصدرتْ أندية المرور والحدود ونفط البصرة نتائج بطولة السوبر بالكيك بوكسينغ التي أقيمت في محافظة السليمانية، بمشاركة نخبة من الفرق المحلية.
وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ منتظر الساعدي في تصريح لـ(الصباح): إن بطولة السوبر أقيمت لمدة يومين، وشهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة بحثا عن الفوز والظفر بالمراتب المتقدمة، وأفرزت طاقات شبابية واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية في المدة المقبلة. وأضاف أن نتائج المسابقة أسفرت عن حصول نادي المرور على 8  أوسمة ذهبية عن طريق أمير شهاب ورامي عادل ويوسف عبد النبي وحسين نعيم وعلي رحيم ومنتظر عبد الحسين ويوسف صالح وحسين صباح، في حين نال 3 ميداليات فضية علي نعيم وعلي فاضل وحمزة نعمة، ومثلها نحاسية بواسطة علي صفاء ومحمد مهدي وسيف علي.
وتابع أن فريق نفط البصرة توج بخمسة أوسمة ذهبية عن طريق ياسر ظاهر ومحمد وليد وأسعد عبد الهادي وحسين فياض وحسن عبد الزهرة، وبدوره حصل على فضيين بواسطة زين الدين موفق ووسام جعفر، مقابل 3 ميداليات نحاسية لسجاد أحمد وعلي عبد الرحيم وعمار عائد.
وأشار إلى أن حصيلة نادي الحدود كانت الفوز بأربعة أوسمة ذهبية نالها أسعد علوان وأمير دحام ومحسن أثير ومؤمل ليث، إضافة إلى 3 ميداليات فضية أحرزها نور الدين وحسين نجم وكرار سعد.
وواصل، أن بقية النتائج كانت حصول مصافي الجنوب على 3 أوسمة ذهبية لريكان لطيف ومحمد حسن وعبد الخالق صبيح، بينما نال حسام عزيز وحسين سعد ومرتضى حبيب الميدالية الفضية، في حين نال نادي الكوت 3 أوسمة ذهبية، فضلا عن فضيين ومثلهما نحاسية.
وأكمل أن فريق سامراء فاز بثلاثة أوسمة ملونة بواقع ذهبي واحد وفضيين، وبدوره نال لاعب الديوانية أمير ستار الميدالية الفضية.
وأوضح الساعدي أن البطولة أقيمت تحت إشراف اتحاد اللعبة وبمتابعة الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، الذي بدوره دون أسماء أصحاب المراكز الأولى، تمهيدا للدخول في معسكرات تحضيرية استعدادا للمشاركات الخارجية.