بعد ربع قرن من عرض «هستريا».. «غسق وسجاد» معاً في عمل درامي جديد

الصفحة الاخيرة 2022/03/18
...

 بغداد: كوكب السياب
 
بعد مضيّ نحو 25 عاماً على عرض المسلسل التلفزيوني المشهور "هستريا"، الذي عُرض في العام 1997، ويحكي قصة حب بين شابين جامعيين هما "غسق" و"سجاد"، يعود النجمان تمارا محمود وحكيم جاسم مجدداً ليلتقيا معاً في عمل درامي جديد، وقصة حب أخرى من خلال العمل الذي سيحمل عنوان (أساور). 
وقالت الفنانة تمارا محمود، إنها "سعيدة 
بالعودة إلى الشاشة بعد غياب دام طويلاً"، لافتة 
إلى أن "العمل الجديد من تأليف الكاتب أحمد هاتف، وإخراج علي أبو سيف، وإنتاج يوسف العزاوي".
وأكدت محمود، أنها تسعى لأن تعود إلى جمهورها بعد غياب لأكثر من 22 عاماً، منقطعة عن التمثيل بسبب هجرتها إلى أميركا، وعملها في ميدان الطب، فضلاً عن انشغالها بحياتها الشخصية والأسرية. 
وتتوقع محمود، أن يكون العمل الجديد مفاجأة للجمهور، لكنها استبعدت أن يتم عرضه في رمضان المقبل، بسبب ضيق الوقت، إذ يجري تصويره الآن.
وجسّد مسلسل "هستيريا" قصة حب شغلت معها العقول والقلوب انتهت نهاية حزينة، وكان النص قريبا من الواقع، لغة الشارع المبسطة، كون الممثل انتمى للعمل بكل تفاصيله وقدم الأدوار بواقعية مقنعة رفقة نخبة رائعة من الممثلين. 
وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، حتى بعد سنوات من عرضه، وأبطال المسلسل ما زالوا يتسمون بأسماء الشخصيات، وشارك فيه نخبة من الممثلين.
تنصيص: جسّد مسلسل "هستيريا" قصة حب شغلت معها العقول والقلوب انتهت نهاية حزينة، وكان النص قريب من الواقع، لغة الشارع المبسطة، كون الممثل انتمى للعمل بكل تفاصيله وقدم الأدوار بواقعية مقنعة رفقة نخبة رائعة من الممثلين.