المثنى: خطة العام الحالي ستشهد تنفيذ الكثير من المشاريع

العراق 2022/04/16
...

 السماوة: أحمد الفرطوسي
 
باشرت حكومة المثنى المحلية، بمشروع تنفيذ وحدة ماء مجمعة سعة 240 متراً مكعباً في الساعة بمركز ناحية الدراجي ، فيما أشارت إلى المباشرة بتطوير قضاء الوركاء وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية 
فيه. 
وقال معاون المحافظ على حمزة لـ(الصباح) “: إن هناك العديد من المشاريع ستنفذ في ناحية الدراجي وبقية الأقضية والنواحي بالمحافظة، وفي جميع القطاعات المهمة، و أن  الحكومة المحلية تعمل على شمول جميع مناطق المحافظة  بمشاريع الإعمار والخدمات في خطة العام الحالي «.
وأضاف حمزة “ أن المثنى أكملت الإعلان عن جميع مشاريع خطة  عام 2021 ، وأحالت الكثير منها، وتمت المباشرة بتنفيذ عشرات المشاريع في المحافظة وفي أكثر من  قطاع  بمركز المحافظة وجميع الأقضية والنواحي».
وأشار إلى” أن خطة العام الحالي ستشهد تنفيذ الكثير من المشاريع في قطاعات الصحة، والماء، والكهرباء، والطرق، والبلديات، والمجاري، والتربية، والتعليم.. وغيرها من القطاعات الخدمية، وستشمل المشاريع المناطق التي لم تشمل في خطة عام 2021 «.مؤكداً ضرورة تكثيف الجهود من اجل إنجاز المشاريع المنفذة بالقضاء وفق المواصفات الفنية المطلوبة، ومنها مشروع توسعة مستشفى الوركاء، وهو من مشاريع الخطة الاستثمارية والذي يتضمن إنشاء و استحداث ردهات إضافية للمستشفى والمختبر وصالة ولادة وصالة عمليات و مذخر أدوية، و 4 شقق سكنية للأطباء، فضلاً عن منظومات الإنذار والغاز الطبي والتبريد «. مدار 24 ساعة لتأمين دخول البضائع الرئيسة".