الكيك بوكسينغ في منافسات أندية العالم

الرياضة 2022/04/23
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
تلقى الاتحاد العراقي المركزي برياضة الكيك بوكسينغ دعوةً رسمية من أجل المشاركة في بطولة العالم للأندية، التي من المؤمل أن تقام في العاصمة التركية اسطنبول خلال شهر أيار المقبل، تحت تسمية (الدوري الدولي المفتوح بنسخته السابعة).
وقال مدير المكتب الإعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ في تصريح خص به (الصباح): إنَّ اتحاد اللعبة تلقى دعوة رسمية للتواجد في بطولة العالم للأندية التي ستقام للمدة من الثاني عشر وحتى الخامس عشر من الشهر المقبل وتضيفها العاصمة التركية اسطنبول.
وأضاف أحمد رحيم نعمة أنَّ الاتحاد فتح الأبواب أمام الأندية المحلية التي ترغب بالمشاركة في المحفل العالمي المقبل، بهدف تمثيل اللعبة في أهم مسابقة خارجية على المستوى الفرقي.
وأشار إلى أنَّ البطولة ستشهد تواجد نخبة من الأندية العالمية التي تمثل مختلف البلدان من قارات أوروبا وآسيا وأفريقيا وغيرها، بالتالي فإنها ستكون تجربة مميزة لفرقنا، وستسهم كثيراً في اكتساب الخبرة والاحتكاك، فضلاً عن تطوير قدرات اللاعبين.
وعن النشاطات الرياضية المحلية أوضح نعمة أنَّ منهاج العام الحالي (2022) متواصل وهناك بطولات ودورات ومعايشات للمدربين والحكام واللاعبين في المدة المقبلة، بغية الارتقاء بمستوى لعبة الكيك بوكسينغ ومواصلة تحقيق النتائج المميزة داخلياً وخارجياً.