محروس راض بالنتيجة وعبد الرزاق يتحسَّر على ضياع الفوز

الرياضة 2022/04/24
...

  بغداد: حيدر كاظم
 
أوضح مدرب أربيل، السوري نزار محروس، أن نتيجة التعادل أمام نفط البصرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري الكرة الممتاز تعد مقبولة، نظراً لظروف المباراة، في الوقت الذي رأى فيه مدرب نفط البصرة أسعد عبد الرزاق أن فريقه كان يستحق الفوز والنقاط الكاملة، في ضوء الفرص المتاحة والاستحواذ.
وأعلن محروس رضاه التام عن أداء فريقه و النتيجة بصورة عامة عقب التعادل أمام نفط البصرة بهدف لكل منهما قائلاً: إن لاعبي أربيل قدموا أداء جيداً وتمكنوا من العودة بنقطة ثمينة من ملعب الفيحاء، على أمل مواصلة النجاحات في المباريات المقبلة.
وأضاف أن أربيل يسير بالطريق الصحيح بعد أن جمع 7 نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام الكهرباء والزوراء ونفط البصرة، والفريق عازم على تحقيق النتائج الجيدة من أجل الحصول على مرتبة متقدمة في نهاية المطاف.
بدوره أكد مدرب نفط البصرة أسعد عبد الرزاق أن فريقه كان يستحق الفوز في ضوء الفرص المتاحة والاستحواذ، مبيناً أن غياب التركيز حال دون تحقيق النقاط الكاملة.
وتابع أن الجاهز الفني سيعمل على تصحيح الأخطاء، لا سيما التي تحصل في الخطوط الدفاعية، بغية تصحيح المسار والتقدم في جدول الترتيب.
يذكر أن أربيل يحتل المرتبة التاسعة في الدوري برصيد (36 نقطة)، بينما يتواجد نفط البصرة بالمركز الحادي عشر وله (35 نقطة).