أمانة بغداد: قرب المباشرة بتقديم الخدمات لمنطقة حي طارق

العراق 2023/02/21
...

 بغداد: الصباح


كشف أمين بغداد عمار موسى، أمس الاثنين، عن قرب المباشرة بتقديم الخدمات لمنطقة حي طارق، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل فريق متابعة للتأكد من الالتزام 

بالتوقيتات.

وقال موسى لـ"واع": "أجرينا اليوم زيارةً إلى دائرة بلديَّة الصدر/ 1 كما التقينا أهالي منطقة حي طارق"، مبيناً أنَّ "هذه المنطقة ستشمل بتقديم الخدمات إشارة إلى توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بتقديم أفضل الخدمات للمناطق التي تعاني نقص الخدمات".

وأضاف أنَّ "هناك معاناة كبيرة في موضوع المجاري وإكساء الطرق الرئيسة كون هذه المناطق كانت زراعية وتوسعت بشكل غير مدروس"، مشيراً إلى أنه "تم الاتفاق مع الدوائر المعنية في أمانة بغداد بحضور مدير عام مجاري بغداد ومدير ماء بغداد ومدير عام دائرة المشاريع ومدير عام بلدية الصدر/1 مع تحديد المهام والواجبات".

وأوضح أنه "سيتم تقديم الكشوفات لاحتياجات هذه المنطقة وفق توقيتات زمنية للمباشرة في الأعمال بأسرع وقت"، لافتاً إلى أنه "سيتم تشكيل فريق متابعة مع الفرق الموجودة بتغطية الأعمال للتأكد من الالتزام بالتوقيتات التي وعدنا بها المواطنين".

وأكد موسى أنَّ "هناك تقبلاً وارتياحاً من المواطنين حول ذلك، وأبلغناهم بتوجيهات رئيس الوزراء بتقديم الخدمات لهم بأسرع وقت".