شهاب جوهر لـ {الصباح}: انتظرونا في {النون وما يعلمون}

الصفحة الاخيرة 2023/03/12
...

 الكوت: محمد ناصر


توقع نجم الدراما الخليجية الفنان الكويتي شهاب جوهر، أن  مسلسل "النون وما يعلمون" سيحقق ضمن السباق الدرامي للأعمال نسب مشاهدة جيدة في شهر رمضان المبارك.


وتابع في اتصال هاتفي لـ "الصباح": نحن في منافسة، وهدفنا هو إرضاء الجمهور، وما يجعلنا نتوقع نجاح العمل هو أن المسلسل مكتوب بطريقة جيدة وبجهد كبير، وكذلك يضم العديد من النجوم المميزين الذين لهم قاعدة جماهيرية ومتابعون.

وأضاف: أن مسلسل "النون وما يعلمون" من تأليف عبد الرحمن اشكناني، وإخراج حمد سعيد البدري، والإشراف العام شهاب جوهر ومونتاج يزن الحوساني، ومدير التصوير هيثم أبو شاور، فضلاً عن نخبة من الممثلين. 

كما ويضم إلى جانبه الفنانة طيبة، والنجمة فاطمة الحوسني، والفنانة الكبيرة الهام الفضالة، وعبير أحمد، ومحمد الصيرفي، ورانيا شهاب، وزينب يوسف.

وعن كثرة الأعمال في رمضان وتشتيت المتابع، قال: إن "كثرة الأعمال حالة صحية جداً، وهذا السباق 

يحفز الفنانين على تقديم أفضل ما لديهم من عطاء في سبيل إرضاء المشاهد".

وأشار إلى أنه ستكون هناك باقة منوعة من الأعمال، والمتلقي سيختار ما يلفت انتباهه، "المسلسلات التي تكون متكاملة من حيث النص والأداء والإخراج والفكرة، فبالتأكيد ستكون لها حصة الأسد، نتمنى أن تحظى أعمالنا بهذا الاهتمام وحرصت هذا العام أن أظهر في مسلسل واحد من أجل التركيز، لأني أفضل النوع على حساب الكم"، وفقاً لتعبيره.