وزير الداخلية يقُود حملة تفتيشية غربي بغداد

العراق 2023/03/19
...

 بغداد : الصباح


تفقد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، أمس السبت، قسم شرطة أبي غريب ومستشفى أبي غريب، للاطلاع على سير العمل، وأصدر عدداً من التوجيهات لتحسين الخدمات غربي العاصمة.

وذكر بيان للوزارة، أن الشمري "زار في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، قسم شرطة أبي غريب غربي العاصمة بغداد للاطلاع على سير العمل والواجبات المناطة به في هذا القضاء"، مبيناً أن "وزير الداخلية زار أيضا مستشفى أبي غريب".

وشدد الشمري على "أهمية توفير أقصى درجات الحماية للملاك الطبي، مشيرًا إلى "ضرورة أن تقوم حماية المستشفى بمتابعة جميع الأهداف في هذا المفصل المهم".

وشملت جولة الشمري التفقدية زيارة إحدى السيطرات في مداخل العاصمة، ووجه بضرورة "التعامل الحسن مع المواطنين وتوفير الانسيابية في الحركة داخل هذه السيطرة والتفتيش الدقيق".

واستمع وزير الداخلية إلى طلبات واحتياجات الضباط والمنتسبين في جميع المفاصل والتشكيلات التي زارها، موجهاً "بتلبيتها وفق السياقات القانونية والإدارية".

إلى ذلك، زار وزير الداخلية يرافقه وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وبعض قادة الوزارة، مديرية المرور العامة، والتقى مدراء مواقع تسجيل المركبات ومنح إجازات السياقة في بغداد والمحافظات، واستمع إلى شرح مفصل من قبل مدير المرور العام عن إجراءات المديرية وكيفية العمل لخدمة المواطن، كما استعرض مدير إدارة الجودة الجوانب الفنية والإدارية للعمل.

وشدد الشمري على احترام المواطنين والتعامل الحسن معهم وتسهيل معاملاتهم واختصار الحلقات الروتينية، كما وجه بتوفير الدعم اللازم والمطلوب لمديرية المرور لتقدم أفضل الخدمات للمواطنين وتخفف العبء عنهم، وشدد على محاسبة المقصرين في أداء واجباتهم الموكلة إليهم.

تحرير: مروة ستار