هيلين نجم: سعيدة بحمل رسالة الفن إلى الناس

الصفحة الاخيرة 2023/05/22
...

 بغداد: الصباح


أكدت الفنانة هيلين نجم، عزمها على تعزيز بدايتها بمجموعة من أعمال مقبلة والاستمرار في دراستها الأكاديمية للإخراج السينمائي، مرحلة رابعة في معهد الفنون الجميلة. وقالت هيلين لـ "الصباح": إنها تلقت ردود أفعال إيجابية بشأن ظهورها في رمضان، بدور "غصون" في مسلسل "المتمرد" تأليف أحمد هاتف وإخراج يزن أبو محمد، مؤكدة: "غصون بنت تعرضت للتحرش وساعدتها المحامية، بطلة المسلسل الفنانة هند نزار".

وأضافت: "يساعدني أساتذتي في المعهد على فهم الشخصية والإمساك بلوازمها، محددين لي ثلاثة نماذج أدائية، أعرضها على المخرج، فينتقي منها ما يجد فيه بلورة لرؤاه"، لافتة: "أجد نفسي في التلفزيون والمسرح على حد سواء، مدركة أن على الممثل أن يشتغل في تطوير ملكاته بصقل الموهبة الربانية أكاديمياً ومهنياً".

أفادت هيلين: "المسرح بحاجة لحركات عريضة وتحرك واسع يشغل فضاء الخشبة؛ ولهذا فزت في مهرجان المسرح التربوي، بجائزة أفضل ممثلة ثانوية، عن دوري في مسرحية "45" إخراج أحمد شوقي"، منوهة: "سعيدة بحمل رسالة الفن إلى الناس".

وهيلين نجم عبد الله العزاوي، تولد بغداد 1999 طالبة في المرحلة الرابعة من قسم الإخراج السينمائي في معهد الفنون الجميلة ببغداد.