فاطمة الدمخي: أوازن بين عملي الفني والإعلامي

الصفحة الاخيرة 2023/06/12
...

 الكوت: محمد ناصر

أكدت نجمة الدراما الكويتية الممثلة والاعلامية فاطمة الدمخي أنها سعيدة بالاصداء التي حققها مسلسل في "دروب السعي مظالم"، الذي اطلت من خلاله على جمهورها في رمضان.. مموهة بأنها تختار اعمالها (النوع على حساب الكم) وهو ما جعلها تطل في عمل واحد خلال الشهر الكريم.. الدمخي قالت في حديث خاص بـ "الصباح": شاركت في دروب السعي مع نخبة كبيرة ومهمة من ابطال الدراما في الكويت بشكل خاص والخليج بشكل عام"، مضيفة: "العمل من تأليف الكاتب مشاري العميري وإخراج محمد الطوالة، ومن إنتاج مؤسسة زهدم للإنتاج الفني.. وبمشاركة عدد من النجوم، أبرزهم: عبد الامام عبد الله وعبد الرحمن العقل وهيفاء حسين واحمد مساعد وماجد مطرب وزينب كرم واسماعيل الراشد وعبد الله الفريح وخلود محمد ومحمد اشكناني ووليد الظاعن. وتابعت فاطمة: "حظي المسلسل بنسب متابعة جيدة، فقد جمع بين القصة المؤثرة والرسائل الهادفة، وتناول مجموعة مواضيع اجتماعية لا مست ما يدور في مجتمعاتنا بشكل سلسل ومختلف" لافتة: "سبب قلة اعمالي خلال الموسم الرمضاني الفائت أنني لم أجد وبكل صراحة عملاً يضيف لي، من حيث الكاركتر؛ لذا فضلت الانتقاء، الجمهور لا يرغب بتكرار نفسها الوجوه في موسم واحد وبعدة شخصيات، لذا فضلت أن تكون إطلالتي متميزة، فضلاً عن ذلك ليس لدي الكثير من الوقت بسبب عملي في الاعلام والتمثيل والدراسة".
وأوضحت: "الفنان الشاطر هو من يستطيع تأدية عدة أدوار، ويجسد شخصيات مختلفة، وألا يتقوقع في قالب واحد، الأهم أن يجد نصا مفيدا يضيف له وهو يضيف للنص، وانا وجدت المتعة في هذا التنوع في الادوار، والجمهور أيضا احبني وتقبلني، وهو المطلوب" مفيدة: "الاعلام بحر وهواية وشغف، والتمثيل خط بياني تصاعدت وصقلت فيه شخصيتي، لكنني وجدت أن للدراسة اهمية أكبر، لذلك انا اجتهد في دراستي واحاول التوفيق بين الفن والاعلام، وقدر المستطاع أريد اقناع المشاهد بما اقدم ويتقبلني في كل مجال على حدة".
ونوهت فاطمة الدمخي: "بما ان لكل فنان عملا جيدا وآخر غير ذلك عبرت، فإن "دحباش" الاكثر تأثيرا عليَّ واحدث نقلة نوعية في تاريخي الدرامي، لكن اذا أردت أن تعرف اي عمل لم يقنعني فبالتأكيد لا أستطيع تحديد ذلك، فكل تجربة يخوضها الممثل تترك دروساً وعبراً يستفيد منها في قابل الأعمال.. لذلك مع الوقت والعمل الجاد نميز بين ما ينفعنا وبين ما يعجز عن أن يضيف لنا".