منتخب الشباب يشرع بتدريباته مطلع الشهر المقبل

الرياضة 2023/07/22
...

 بغداد : إحسان المرسومي

يشرع منتخبنا للشباب بكرة القدم من مواليد (2005 ،2006 ، 2007 ) بتدريباته تحت قيادة المدرب عماد محمد مطلع الشهر المقبل، تحضيراً للاستحقاقات المقبلة ومن بينها بطولة غرب آسيا للشباب نهاية العام الحالي إلى جانب التصفيات القارية المقررة إقامتها  في 21 من شهر أيلول من العام المقبل  2024 .  
وكان رئيس الاتحاد عدنان درجال قد التقى الخميس الماضي مع مدرب منتخب الشباب عماد محمد بحضور عضوي المكتب التنفيذي محمد ناصر وأحمد الموسوي والمدير الإداري للمنتخب نديم كريم ،  وتم خلال اللقاء التباحث بشأن استعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة فضلاً عن سبل توفير الدعم اللازم من خلال الإعداد المثالي والمبكر له ، إذ تقرر أن تنطلق التدريبات مطلع الشهر المقبل .
 بدوره أوضح درجال أنه " ساع بقوة لتوفير جميع مستلزمات النجاح للمنتخباتِ الوطنيّة، ومنها منتخب الشباب الذي نعدّه بمثابة النواة الحقيقيّة لاكتشاف المواهب" ، في المقابل، قدم مدرب الشباب خلال الاجتماع، تقريره الفنيّ في ما يخص مشاركتيه الأخيرتين في كأس آسيا ونهائيات كأس العالم .
ويعد هذا اللقاء بمثابة تجديد الثقة بالمدرب للاستمرار بمهمته، لاسيما بعد الأصوات الكثيرة التي طالبت بإقالته عقب نهائيات كأس العالم تحت ١٩ عاماً التي اقيمت في الأرجنتين قبل أشهر .
وتواجه المدرب عماد محمد تحديات مستقبلية عدة من بينها إثبات جدارته في شغل هذا منصب من خلال البحث عن خامات كروية جديدة في جميع المحافظات والالتفات أيضاً إلى مواهب المهجر الذين يشكلون عدداً من ركائز أساسية للمنتخب السابق بغية خلق توليفة قادرة على الذهاب بعيداً في المناسبات المقبلة.