الكهرباء يجدد تعاقده مع لؤي صلاح

الرياضة 2023/07/31
...

 بغداد: الصباح الرياضي


جددت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء تعاقدها مع الجهاز الفني لفريقها الكروي بقيادة الشاب لؤي صلاح استعداداً لخوض غمار منافسات دوري المحترفين للموسم المقبل 2023 – 2024.

وقال رئيس نادي الكهرباء علي الأسدي في تصريح خص به «الصباح الرياضي» : إن الإدارة وعطفاً على النتائج المتميزة التي تحققت في الموسم الكروي المنصرم ارتأت تجديد الثقة بالجهاز الفني المؤلف من لؤي صلاح وملاكه المساعد الذي يضم أسامة علي وحيدر عبد القادر وجليل زيدان .

وأشار إلى أن الإدارة حريصة تماماً على تعزيز حالة الاستقرار الفني التي يعيشها النادي، وما خطوة تجديد التعاقد مع الملاك التدريبي إلا تجسيد حي لاستمرار ذلك الاستقرار، لاسيما أن المدرب بات على دراية ومعرفة تامة بمستويات جميع اللاعبين الذين مثلوا النادي في الموسم الماضي.

وأضاف أن الإدارة تنتظر من المدرب إكمال المنهاج الفني التحضيري للموسم الجديد، وأنها ستسخِّر جميع الجهود والإمكانات لإنجاح جميع فقرات المنهاج بما يُسهم بالوصول إلى الجاهزية التامة قبيل انطلاق الموسم الجديد، كما أن الإدارة ستترقب قائمة اللاعبين «محليين ومحترفين» التي يطلب المدرب التعاقد منها لسد احتياجات وتعزيز بعض خطوط اللعب.تجدر الإشارة إلى أن نادي الكهرباء أنهى الموسم الماضي بالترتيب الخامس بعد أن جمع 62 نقطة، وكان في مراحل عديدة متصدراً وفي أدوار أخرى قريباً جداً من فرق الريادة.