الملاكمة يحدّد مواعيد مسابقاته المحلية

الرياضة 2023/08/07
...

  بغداد: الصباح الرياضي

حدّد اتحاد الملاكمة مواعيد البطولات المحلية لفئات الناشئين والشباب وتحت 22 عاماً، وذلك في اجتماعه الدوري الأخير، الذي عقد من أجل مناقشة منهاج ما تبقى من العام الحالي (2023)، ودراسة سبل النهوض بواقع اللعبة على المستويين العربي والقاري.
وقال النائب الأول لاتحاد اللعبة علي عبد الزهرة الغراوي  لـ(الصباح الرياضي): إنَّ اتحاده ناقش في اجتماعه الأخير العديد من الجوانب التي تخص اللعبة، وسبل تطورها عربياً وآسيوياً، إضافة إلى دراسة منهاج ما تبقى من العام الحالي الذي يتضمن مسابقات محلية لمختلف الأعمار والفئات.
وأضاف أنه تم تحديد مواعيد المنافسات المحلية للأشهر الخمسة المتبقية من العام الحالي، والبداية ستكون بتنظيم بطولة الأندية للناشئين في محافظة أربيل للفترة من التاسع وحتى الرابع عشر من آب الحالي، بينما ستقام مسابقة الشباب في بغداد للمدة من الثالث والعشرين ولغاية السابع والعشرين من الشهر الحالي.
وتابع أنَّ المنهاج الرياضي يتضمن ايضاً إقامة بطولة خاصة بالنساء مطلع أيلول المقبل، في حين ستكون منافسات تحت 22 عاماً، التي من المقرر أن تنطلق في تشرين الأول خاتمة نشاطات الملاكمة على الصعيد المحلي للعام الحالي.
وأشار الغراوي إلى أنَّ هذه البطولات تعد بمثابة أفضل إعداد لقبضاتنا قبل خوض غمار المسابقات الخارجية، لا سيما أنَّ هناك العديد من التحديات التي تنتظر أبطالنا خلال الفترة المقبلة عربياً وقارياً.