الشرطة يتمسك بالمدرب صلاح والأخير سعيد بنجاحاته

الرياضة 2023/08/13
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


جددت إدارة نادي الشرطة تمسكها بخدمات مدرب فريقها الكروي أحمد صلاح بعد تحقيقه نتائج إيجابية في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والظفر بدرع دوري الممتاز، مبينا أن تجديد عقده سيتم بعد اجتماع المكتب التنفيذي المقبل.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “: إن “ إدارة النادي متمسكة بخدمات المدرب أحمد صلاح لقيادة كرة الشرطة في المرحلة المقبلة”، موضحا أنها “ أخذت بنظر الاعتبار الإنجاز الكبير الذي حققه المدرب مع الشرطة ضمن منافسات الدوري الممتاز والتتويج باللقب بكل جدارة، قبيل انتهاء المنافسات، إلى جانب المستوى الجيد الذي ظهر به أمام الأندية الكبيرة في البطولة العربية «.
وأضاف حسين الخرساني أن “ تجديد عقد المدرب سيتم بعد عقد اجتماع الهيئة الإدارية المرتقب”، مؤكداً أن “جميع المعطيات جعلت الإدارة تتمسك بخدماته موسماً آخر لاسيما إنه على دراية تامة بإمكانيات اللاعبين وطريقة توظيفهم وكذلك القراءة الصحيحة وكيفية التعامل مع أحداث مباريات الدوري، إضافة إلى عنصر التفاهم بينه وبين أعضاء الفريق».
بدوره، أعرب مدرب كرة الشرطة أحمد صلاح في تصريح خص به “الصباح الرياضي”، عن “ سعادته بالنتائج الأخيرة التي قدمها الفريق في المشاركة العربية الأخيرة التي تعد من أقوى النسخ بسبب مشاركة فرق آسيوية وأفريقية متميزة وذات تاريخ عريق «.
وأشار إلى أن “ الفترة الحالية كانت متميزة في ظل وجود عناصر تملك إمكانيات فنية وبدنية جيدة وسط دعم ومتابعة الهيئة الإدارية التي ذللت الصعوبات في المشاركة الأخيرة التي جرى فيها التركيز على العامل النفسي وكيفية التعامل مع تلك الفرق “، مضيفاً أن “ ممثل الكرة العراقية كان نداً قوياً في التجمع العربي وقدم صورة إيجابية نالت استحسان الشارع الرياضي برمته “ .
ولفت إلى أن “لاعبيه نجحوا في تطبيق الواجبات والابتعاد عن رهبة الجماهير والأسماء العالمية المتواجدة مع الأندية التي استعدت جيدا واستقطبت خيرة نجوم العالم، بيد أن الشرطة كان نداً قويا وفرض أسلوبه وشخصيته داخل الملعب».