مدرب جودو الشرطة يمدح لاعبيه لانتزاعهم جميع الألقاب

الرياضة 2023/08/14
...

  بغداد: الصباح الرياضي


أشاد مدرب الشرطة للجودو بقدرات لاعبيه الفنية بعد حصولهم على المركز الأول في جميع الأوزان وتحقيقهم لقب أندية العراق للمتقدمين، عازياً أسباب ذلك إلى فترة الإعداد المثالية التي حصلوا عليها قبل البطولة، فضلاً عن دعم إدارة النادي اللوجستي والمادي. وقال مدرب الشرطة أحمد جاسم خلال حديثه مع “الصباح الرياضي “: إنَّ “ اللاعبين محمد فوزي ومصطفى كاظم ومحمد ستار وحسين طالب وسجاد غانم وحمزة جبار وحسين علي وياسر خضير وعلي حسن عطالله خطفوا المراكز الأولى بجدارة واستحقاق».

وثمن جهود “ مدربه المساعد أحمد عبد العظيم الذي كان عوناً لهم لاسيما خلال النزالات الشرسة وتقديم الارشادات والنصائح الفنية المهمة ولمختلف الأوزان “ لافتاً إلى أنَّ “ اللاعبين حصلوا على فترات إعداد مثالية وخاضوا فيها العديد من المواجهات التجريبية وتمكنوا من تصحيح الهفوات مع تعزز قدراتهم التكنيكية في المسك والتثبيت «.

وأعرب عن “ بالغ سعادته للمستويات المميزة بعد هيمنة جودو الشرطة على الألقاب المحلية فردياً وفرقياً في منافسات البطولة التي اختتمت في قاعة الجيش بالعاصمة بغداد وتميزت بمشاركة واسعة بلغت 19 نادياً و178 لاعباً مثلوا مختلف محافظات البلد». 

وأثنى جاسم على “ جهود إدارة النادي التي وفرت جميع متطلبات النجاح مادياً ومعنوياً، فضلاً عن إقامة المعسكرات الداخلية بهدف الوصول الى منصات التتويج التي كانت السبب الرئيس وراء ذلك «.

وأقيمت مسابقة أندية العراق للجودو بفئة المتقدمين وفق قانون الاتحاد الدولي الحديث الذي خضع لبعض التعديلات، وأسفرت عن تتويج فريق الشرطة بالمركز الأول متفوقاً في جميع الأوزان (66 - 73- 81- 90- +90 كغم.