الكيك بوكسينغ يستعد للبطولة العربية

الرياضة 2023/08/15
...

  بغداد: حيدر كاظم

يستعد منتخبنا الوطني بالكيك بوكسينغ للدخول في معسكر تدريبي داخلي تحضيراً للمشاركة في البطولة العربية التي من المقرر أن تقام في محافظة السليمانية مطلع أيلول المقبل.
وقال الناطق الإعلامي لاتحاد اللعبة أحمد رحيم نعمة في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إنَّ التحضيرات تسير على قدم وساق بغية استضافة الحدث العربي المقبل الذي سيشهد مشاركة 15 دولة، مضيفاً أنَّ محافظة السليمانية التي حصلت على شرف تنظيم البطولة، ستكون مسرحاً لتدريبات منتخبنا الوطني بفئتي الرجال والسيدات، إذ سيدخل بمعسكر تدريبي بعد أيام قليلة.
وأشار إلى أنَّ الجهاز الفني يسعى لتجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة، على أمل تحقيق النتائج الايجابية والمنافسة بقوة لحصد المراكز الأولى، بما يسهم في تعزيز سمعة اللعبة عربياً، لا سيما أنَّ تشكيلة المنتخب تضم خيرة أبطال العراق وآسيا والعالم، وسبق أن توجوا ببطولات مهمة في مختلف الأصعدة الدولية.
وذكر أنَّ المسابقة ستقام للفترة من السادس وحتى العاشر من الشهر المقبل، باعتماد 3 أنظمة هي full contact-semi contact – k 1، مبيناً أن منتخبنا يطمح للحفاظ على لقبه المتوج به في النسختين السابقتين، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود.
وأوضح نعمة أن اتحاد اللعبة برئاسة قاسم الواسطي يسعى لإنجاح الكرنفال العربي المقبل، من خلال تهيئة جميع الأمور اللوجستية والإدارية، تحضيراً لإقامة البطولة في العراق.