الخطاب الجمالي أبلغ سياسياً

الصفحة الاخيرة 2023/08/20
...

 بغداد: محمد إسماعيل


نظم اتحاد الإذاعيين والتلفزيونيين، لقاءً مع عضو لجنة الثقافة النيابية عارف الحمامي، صباح السبت الماضي، في جلسة أدارها رئيس الاتحاد مظفر سلمان الطائي، في المركز الثقافي، التابع لـ "الإذاعيين والتلفزيونيين". وقال الحمامي: تود اللجنة الاستماع لمقترحات وآراء وطلبات الإذاعيين وعموم المثقفين؛ كي تكون منهج عمل جدياً في مجلس النواب، مؤكداً: المثقفون هم لسان الشعب أمام السياسيين، منهم نعرف نبض المجتمع، ونتخذ إجراءاتنا.

ولفت: الفنون هي رصيد الثقافة التاريخية، تأثيرها كبير في المجتمع، مفيداً: سأنقل تطلعاتكم إلى إخواني في لجنة الثقافة النيايبة.

وأضاف الطائي: مشاريعنا تسجل تاريخ المرحلة، من خلال التواصل مع مستجدات عالم الإذاعة والتلفزيون. محلياً وعربياً وعالمياً، ما يجعل الاتحاد والتشكيلات الثقافية النظيرة له، قنوات ومجسات المجلس الموقر في التواصل مع مستجدات العالم من حولنا والإطلاع عن كثب على الواقع المحلي، ميدانياً.

ولفت عضو الهيئة الإدارية لاتحاد الإذاعيين والتلفزيونيين د. صباح الموسوي، إلى أن الأداءين الجمالي والسياسي لا ينفصلان وطنياً، في ما أثنى رئيس مركز التنمية د. حسين آل شبانة، على التواصل بين السياسي والفنان، في تأسيس أنموذج حضاري متقدم.