صاحب يستهدف اللقب وراجي يقر بصعوبة المواجهة

الرياضة 2023/08/20
...

  بغداد: أوس عبد الستار


أكمل الملاك التدريبي لنادي الشرطة بطل الموسم السابق بكرة اليد جاهزيته الفنية تأهباً للمباراة النهائية لكأس المثابرة أمام منافسه الجيش، التي تحتضنها قاعة الأخير عند الساعة السابعة من مساء اليوم بحسب الموعد الذي حددته سابقاً لجنة المسابقات.

وقال مدرب نادي الشرطة ظافر صاحب في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن مباراة اليوم تحمل أهمية كبيرة للجهاز الفني لاسيما بعد التغييرات التي جرت في تشكيل الفريق واستقطاب لاعبين جدد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن “ الطموح يدفع الجميع إلى المنافسة على لقب بطولة كأس المثابرة والظهور بصورة تليق باسم بطل الدوري».

وأوضح أن “فريقه شرع بتدريباته تأهباً لنهائي كأس المثابرة أمام الجيش”، مضيفاً أنه، “أعد خطة عمل مثالية بهدف الظفر بالكأس وقد خضع فيها اللاعبون إلى العديد من التدريبات الفنية والخططية إلى جانب زيادة التحضيرات البدنية «.

ونوه بأن “ الطاقم التدريبي عزز كتيبته بعدد من اللاعبين على غرار حارس المرمى القادم من فريق الجيش أحمد مكي، ومهند عادل الذي مثّل فريقنا سابقًا قادمًا من كربلاء، ومن الحشد مرتضى عبد العظيم وحارس المرمى الشاب طه فرقد”، بينما تم التجديد لكل من “حسين علي حمزة وعلي عدنان وميثم عودة وعلي عبد الرضا وأحمد مالك وماجد عبد الرضا وكرار حيدر وحسين علي خضير وعلي أحمد وعلي محمد سيلاوي».

من جانبه أوضح مدرب نادي الجيش صلاح راجي أن “ المباراة أمام بطل الدوري، لن تكون سهلة المنال نظراً لما يمتلكه الشرطة من أدوات جيدة ولاعبين ذوي مستويات عالية، فضلا عن جهاز فني مميز بقيادة الخبير ظافر صاحب الذي لديه الخبرة الكافية لقيادة هكذا مباريات والتعامل مع أجوائها التنافسية المختلفة”.

يشار إلى أن آخر مباراة جمعت فريق الشرطة ومنافسه الجيش كانت في ختام الدوري، وتمكن القيثارة يومها من التغلب فيها بنتيجة 37 - 33، وتوج باللقب بعد أن جمع 63 نقطة، تلاه الجيش وصيفاً بـ 54 نقطة ثم الحشد الشعبي بالمركز الثالث بـ 52 نقطة .